قطبا السلة النابلسية يُغردان مجدداً في دوري الأضواء

تأهل فريقا عيبال وحطين النابلسيين لدوري الدرجة الممتازة بكرة السلة بعد ان فازا في مبارياتهما في الفاينال فور في ختام مباريات الدرجة الاولى، ليعودا الى مكانهما الطبيعي الذي طالما كانا فيه طوال الوقت الا ما ندر في الآونة الاخيرة حيث هبطا لدوري الدرجة الاولى لاسباب كثيرة ومن اهمها عدم وجود صالة مغلقة في مدينة نابلس.

وتقدم رئيس الاتحاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش واعضاء الاتحاد وكافة اللجان العاملة في الاتحاد والمنظومة السلوية بأسمى آيات التهنئة لسفيري الشمال “نادي عيبال ونادي حطين” العودة لمصاف الدرجة الممتازة والتأهل عن جدارة واستحقاق، ووصف ذلك بالانجاز للسلة النابلسية والعودة المظفرة لدوري الممتازة.

وكان فريقا عيبال وحطين حققا المطلوب في الفاينل فور بفوزهما على طوباس وقراوة بني حسان ففاز عيبال في المباراتين على طوباس97-57 في الاولى وفي الثانية 90-56 بينما فاز حطين على قراوة 66-58 وفي اللقاء الثاني 70-45.

وكان عيبال تأهل للممتازة بالعلامة الكاملة ولم يخسر اي لقاء منذ بداية الدوري وحتى ختام الفاينال فور.

وبتأهل عيبال وحطين للممتازة يكون الاتحاد انهى ملف الاولى وعينه على المربع الذهبي للدرجة الممتازة التي تتنافس فيها 4 اندية هي: قلنديا، ارثوذكسي رام الله، ابداع وارثوذكسي بيت ساحور للوصول لمنصات التتويج والفوز باللقب في ظل كورونا.

وقدم عيبال وحطين مستويات قوية منذ بداية الدوري وحتى ختامه واستحقا التأهل بجدارة وكانا الافضل في الدوري فنيا ولياقة بدنية ومهارة ولاعبين، وكان لاهتمام ادارتي الناديين الكبير بفريقهما الاثر الايجابي في النتائج بتوفير كل ما يلزم للاعبين وللاجهزة الفنية والادارية ليكون الفريقان في مكانهما الصحيح.

وقدمت الأندية والمؤسسات الرياضية والوطنية والمهتمين بكرة السلة التهاني والتبريكات لممثلي نابلس لتأهلهما وعودتهما الى مكانهما الصحيح، وتمنوا للفريقين التوفيق والنجاح والثبات في الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق