الاتحاد العربي للكرة الطائرة يعلن عن تأجيل وإلغاء بعض بطولاته

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة في رسالة بعثها للاتحادات الاعضاء في المنظومة، عن تأجيل وإلغاء بعض بطولاته التي كان مقررا إقامتها في العام الحالي 2020، وذلك بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في جميع دول العالم، من قبل الاتحادات الدولية والقارية والاقليمية والمحلية، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وجاء هذا القرار بعد تواصل مكتب الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة، من خلال التشاور مع رؤساء الاتحادات العربية المنظمة لبطولات العام الجاري 2020.

 وقد تقرر تأجيل البطولة العربية الثانية والعشرين للرجال للكرة الطائرة داخل الصالات والتي كان من المقرر إقامتها في الجمهورية التونسية خلال شهر سبتمبر الجاري، لتقام في شهري تشرين الثاني نوفمبر وكانون أول (ديسمبر) من العام الحالي.

وأدت كورونا سابقا إلى الغاء البطولة العربية الثانية للناشئين والناشئات للكرة الطائرة الشاطئية، والتي كان من المقرر ان تقام بالمملكة المغربية، وتأجيل البطولة التاسعة والعشرين لمنتخبات الرجال، والتاسعة عشرة لمنتخبات النساء للكرة الطائرة الشاطئية، والتي كان من المقرر اقامتها في المملكة المغربية خلال شهر آب (أغسطس) المنقضي ، لتقام خلال شهري (تشرين أول) اكتوبر، وتشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق