ميسي يظهر في تدريبات برشلونة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة الإسباني إلى تدريبات الفريق الكتالوني مساء الإثنين، ليبدأ التحضيرات مع الفريق استعداداً للموسم الجديد.
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن ميسي كان أول من وصل إلى ملعب التدريب، قبل 90 دقيقة من انطلاق المران.
وأضافت: “قبل العودة للتدريبات كان على ميسي الخضوع لاختبار فيروس كورونا، وبعدما ظهرت النتيجة سلبية، إذ ينص بروتوكول الليجا على أنه يجب أن يتدرب بمفرده هذا الأسبوع”.
وعاد ميسي بعدما أعلن استمراره ضمن صفوف “البارسا” حتى صيف 2021، وحال لم يوقع على عقد جديد مع “البلوجرانا”، سيكون حرًا للتفاوض مع الأندية الأخرى اعتبارًا من الأول من يناير المقبل.

لقاء

وكشف تقرير صحفي إسباني عن كواليس أول اجتماع بين رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، وقائد الفريق ليونيل ميسي.
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن كومان التقى بميسي نصف ساعة، وطالبه بأقصى قدر من الالتزام.
وأضافت: “كومان مقتنع بأنه سيجعل ميسي متحمسًا لأوامره، وبرشلونة سيكون فريقًا مُخيفًا مرة أخرى ويحظى بالاحترام في أوروبا”.
وتابعت: “عاد ميسي وكومان طلب منه تقديم كل شيء، لمحاولة إزالة ما حدث في الأسابيع الأخيرة والمشاركة بشكل كامل في المشروع”.
وواصلت الصحيفة: “قال كومان إن ميسي إذا قدم الأداء الذي يُقدمه عادة سيكون سعيدًا جدًا به”.

صفقة تبادلية

ويترقب نادي أولمبيك ليون الفرنسي وصول عرض رسمي في الأيام القليلة المقبلة لنجم الفريق ممفيس ديباي من إدارة برشلونة.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مسؤولي ليون يتطلعون للحصول على عرض من النادي الكتالوني بقيمة 30 مليون يورو لبيع عقد ديباي الذي يتبقى فيه عام واحد.
وتعافى اللاعب صاحب الـ 26 عاماً مؤخراً من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقاد ليون لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأشارت إلى أنه رغم قرار ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة، إلا أن رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق يضع ممفيس على رأس أولوياته.
من جانبه، كشف جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون عبر برنامج تيليفوت بقناة TF1 الفرنسية أن نادي روما الإيطالي يرغب أيضاً في ضم النجم الهولندي.
كما لفتت ليكيب إلى أن إدارة برشلونة تحاول إغراء نظيرتها في ليون بعقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها صامويل أومتيتي إلى صفوف الفريق الفرنسي، لكن إدارة ليون لا تضمن نجاح هذا الخيار لاعتبارات عديدة منها طموحات أومتيتي ومدى ترحيبه بالعودة مجدداً إلى صفوف ليون، إضافة إلى راتبه الضخم مع “البارسا”.

تواصل

وكشف تقرير صحفي ألماني عن تواصل إدارة برشلونة مع وكلاء تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، تمهيدًا لضمه هذا الصيف.
ويضع برشلونة في خططه لتدعيم خط الوسط جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول الإنجليزي، وألكانتارا، والأخير بدأت تزداد أسهم ضمه في الساعات الأخيرة.
وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن ألكانتارا ينوي تجاهل عرض ليفربول لضمه للعودة إلى فريقه السابق برشلونة، وأضافت: “برشلونة بالفعل تواصل مع وكلاء ألكانتارا لإبلاغهم بالرغبة في التعاقد مع اللاعب”.
وأشارت الصحيفة أن مستقبل ألكانتارا بات خارج النادي البافاري، حيث ودع اللاعب زملائه في النادي الألماني عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا، وأن منزله سيكون معروضًا للبيع مع رحيله الوشيك.
وينتهي عقد ألكانتارا مع بايرن ميونيخ عام 2021، ويرتبط برشلونة بعلاقة قوية مع النادي الألماني، مما قد يسهل من إتمام الصفقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق