سويسرا تتعادل مع ألمانيا وفوز لفنلندا على أيرلندا في دوري أمم أوروبا

خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت بين المنتخب السويسري وضيفه الألماني اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت فوز المنتخب الإسباني على نظيره الأوكراني 4 / صفر.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله إلكاي جويندوجان في الدقيقة 14، وتعادل المنتخب السويسري عن طريق سيلفان فيدمر في الدقيقة 57.

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب الإسباني على ضيفه الأوكراني 4 / صفر.

وسجل أهداف المنتخب الإسباني سيرخيو راموس (هدفين) الأول في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 29 وأضاف أنسوماني فاتي وفيران توريس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 32 و84.

وبهذه النتائج تصدر المنتخب الإسباني قمة المجموعة برصيد أربع نقاط، وجاء خلفه المنتخب الأوكراني برصيد ثلاث نقاط ثم المنتخب الألماني برصيد نقطتين واحتل منتخب سويسرا المركز الأخير برصيد نقطة.

وكان المنتخب الإسباني تعادل مع مضيفه  الألماني 1/1 في الجولة الأولى، فيما فاز المنتخب الأوكراني على ضيفه السويسري 2 / 1.

حقق منتخب ويلز فوزا صعبا في الوقت القاتل 1 / صفر على ضيفه منتخب بلغاريا اليوم الأحد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بالقسم الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز منتخب فنلندا على مضيفه المنتخب الأيرلندي بالنتيجة   ذاتها.

وارتفع رصيد منتخب ويلز إلى ست نقاط، ليظل محلقا في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب فنلندا.

في المقابل، احتل منتخبا أيرلندا وبلغاريا المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

وتقمص نيكو ويليامس دور البطولة في لقاء ويلز وبلغاريا، عقب إحرازه هدف المنتخب الويلزي الوحيد في الدقيقة 90، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة.

وفي المباراة الأخرى، ارتدى فريدريك يانسن ثوب الإجادة، بعدما أحرز هدف المنتخب الفنلندي الوحيد في الدقيقة 6

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق