أبو العطا يثمن موقف إلتزام أبناء حركة فتح في انتخابات اتحاد كرة القدم

أبو العطا يثمن موقف إلتزام أبناء حركة فتح في انتخابات اتحاد كرة القدم

غزة / اللجنة الاعلامية الحركية :

ثمن صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” موقف الأخوة الفتحاويين الذين إلتزموا بقرار الحركة ، وإنسحبوا من سباق التنافس في إنتخابات الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم . وأشار أبو العطا الى أن هذا الموقف يدل دلالة واضحة على مدى الإنتماء الفتحاوي الأصيل ،

وتمنى أبو العطا أن تكون الدورة الإنتخابية القادمة دورة التطوير والإنجاز نحو كرة قدم وطنية متقدمة ، تسودها المحبة والوئام والأخوة في الملاعب وخارجها ، بقيادة القائد الفتحاوي الكبير اللواء جبريل الرجوب ، والذي عمل في السنوات الماضية بكل جهد من أجل توفير الرعاية والدعم المالي . متمنيا له الصحة والعافية ليكون رأس الحربة في الجهد المبذول من أجل توفير الدعم المالي للمسابقات الرسمية في الموسم القادم ولبقية سنوات الدورة الجديدة .

وشكر أبو العطا القائد أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح – مفوض عام التعبئة والتنظيم – على جهوده ودعمه الكبير للرياضة الفلسطينية ، وللإطار الحركي الرياضي . وتجد الإشارة الى أن الأخوة الذين إلتزموا بقرار حركة فتح هم فتحي أبو العلا وعطا المقيد وباسل عوكل وسعود حمد وبهاء مطر وفريد الخطيب وخالد أبو كويك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق