اتحاد الطاولة لذوي الإعاقة يُنجز بطولته الأولى

اتحاد الطاولة لذوي الإعاقة يُنجز بطولته الأولى
غزة – الدائرة الإعلامية :
اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة البطولة الفردية المفتوحة “رجال” وفقا لتصنيف (الكراسي المتحركة – وقوف) ، بمشاركة 30 لاعبا من 8 أندية رياضية لذوي الاعاقة، وقد أقيمت البطولة بإشراف اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لذوى الإعاقة ، على طاولات نادي الجزيرة الرياضي .
وجرت المنافسات الختامية للبطولة بحضور كل ماهر البواب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لذوى الإعاقة ، وأعضاء الاتحاد نائل النديم وأسامة أبو صفر و عيسى العروقي وأحمد أبو دياب, ومحمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, و حسام الصلح رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي, وكامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية, وفؤاد أبو غليون رئيس جمعية البتر الفلسطيني, ومحمد العربي مدير نادي السلام الرياضي, وناصر لبد عضو اللجنة البارالمبية السابق, ومحمد مهدي المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, والعديد من عشاق اللعبة ووسائل الاعلام المحلية .
في فئة الكراسي المتحركة توج اللاعب محمد أبو جزر بالمركز الأول من نادي جمعية الهلال الأحمر بعد تفوقه على اللاعب نهاد منصور من نادي الجزيرة الرياضي 3/0 في اللقاء الختامي .
وفي فئة الوقوف (6-7-8 ) نال لاعب نادي الصداقة الرياضي اياد الجيش لقب البطولة بعد تحقيقه الفوز المستحق على لاعب نادي السلام اياد غبن 3/1 في اللقاء الختامي .
وفي فئة الوقوف ( 9-10) توج بالمركز الأول ، صاحب الميدالية الذهبية في البطولة الدولية في السعودية في العام الماضي ، البطل رامي شبانة من نادي جمعية الهلال الأحمر بعد تفوقه على لاعب نادي الصداقة سمير البقري في اللقاء الختامي 3/0 .
من جانبه, شكر ماهر البواب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لذوي الإعاقة, اللاعبين، والأندية المشاركة في البطولة ، كما شكر نادي الجزيرة الرياضي على استضافته للبطولة، وكذلك أعضاء ولجان اتحاد اللعبة .
وطالب البواب المؤسسات والاتحادات والوزارات بدعم اتحاد كرة الطاولة على غرار باقي الألعاب الرياضية خاصة ان لعبة كرة الطاولة لذوي الإعاقة حصدت العديد من الميداليات الذهبية والفضية في البطولة الإسلامية في المملكة العربية السعودية العام الماضي, مطالبا المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لفتح الحدود والسماح للرياضيين بالمشاركة وتمثيل فلسطين رياضياً.
أدار اللقاءات طاقم حكام مكون من الحكم عيسى العروقي والكابتن حسين صبح وبإشراف فني من الكابتن محمد مهدي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق