اتحاد دير البلح وخدمات البريج يصعدان لنهائي كأس اليد

تأهل فريقا اتحاد دير البلح وخدمات البريج، لنهائي كأس كرة اليد للمحافظات الجنوبية للموسم 2019_2020، عقب فوزهما على خدمات النصيرات والصلاح على التوالي، وذلك مساء الخميس، بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

وتقام البطولة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وشركة جوال.

خدمات النصيرات (21) _ (25) اتحاد دير البلح

قدم الفريقان مباراة من العيار الثقيل في شوطها الأول، وغلب عليها القوة في الدفاع، فتمكن عبد العزيز من تسجيل 5 أهداف لاتحاد دير البلح، فيما كان محمود كريم ومحمود هارون أفضل مسجلين للنصيرات بتسجبل 3 أهداف لكلا منهما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 10_10.

وفي الشوط الثاني كان اتحاد الدير هو الأفضل هجوميا، بينما اضاع لاعبو النصيرات 6 رميات جزائية، أعطت الأفضلية لإتحاد الدير في نتيجة الشوط الثاني لينتهي لمصلحتهم 15_11، وبنتيجة إجمالية 25_21 لدير البلح.

قاد اللقاء تحكيميا: علي الكرنز، إياد برهوم، ميقاتي عمر السلوت، مسجل أحمد بدوان.

خدمات البريج (30) _ (29) نادي الصلاح
وفي اللقاء الثاني ظهر الصلاح بشكل مميز مع بداية اللقاء واستغل انطلاقات بلال صباح مسجلا 6 أهداف، بينما تألق من البريج يوسف صلاح بتسجيله 5 أهداف، لينتهي الشوط لمصلحة الصلاح 14/13.

وفي الشوط الثاني تمكن البريج من التقدم في النتيجة مع الدقائق الأولى بفارق 4 أهداف، لكن الصلاح تمكن من تقليص الفارق لهدف واحد قبل نهاية المباراة بثواني، لكن البريج حافظ على الفارق، لينتهي الشوط لمصلحته 17_15، وبنتيجة اجمالية 30_29.

قاد اللقاء تحكيميا: محمد جابر ومصطفى الحنجوري، مسجل مجدي حرب، ميقاتي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق