الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يلتقي بحكامهو يكرم الحكمين الدوليين المحتسب والطويل

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يلتقي بحكامهو يكرم الحكمين الدوليين المحتسب والطويل

بحضور رئيس الاتحاد ا.محمد الدلو، وعضو الاتحاد ا.اديب ابو غزال ، و ا.ياسر اسليم، وامين عام الاتحاد ا.محمود ابو شرار ، ونائب رئيس لجنة الحكام ا.محمد صمامة، وحضور كافة حكام اتحاد اللعبة .

وخلال كلمة رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو، الذي قدم شكره لكل منظومة كرة الطاولة في ربوع الوطن والشتات من الزملاء اعضاء الاتحاد الوطن والشتات ، ولجان الاتحاد وحكامه لما بذلوه من جهد خلال مسيرة الاتحاد.

كما اعرب رئيس واعضاء عن سعادتهم بالعمل ضمن هذه المنظومة لما كان من تنسيق وتفاهم فيما بين إدارة الاتحاد ولجانه وحكامه من جهة و وبين اندية الجمعية العمومية من جهة احرى.

كما قدم رئيس الاتحاد جزيل الشكر والامتنان لكل من ساند ودعم الاتحاد في مقدمتهم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، واللجنة الأولمبية الفلسطينية وشركة جوال ، ومؤسسة أمواج ممثلة برئيسها ا.عبد السلام هنية .

وأضاف رئيس الاتحاد بان اهم ما يميز هذه الحقبة هو العلاقات الاجتماعية بين اسرة لعبة كرة الطاولة، كما هنئ رئيس الاتحاد الزميلين الحكمين الدوليين ، د.عيسى المحتسب ، وا.خالد الطويل الذين نالا الشارة الدولية مؤخرا، وتم تسليمهم الشهادات الدولية .

وخلال اللقاء فتح باب النقاش والحوار على صعيد اللعبة في كافة مجالاتها، وكان حورا هادفا بين أبناء الاسرة الواحدة .

وخلال اللقاء أيضا تم تناول طعام الغذاء احتفالا بالحكمين الدوليين بمناسبة حصولهم على الشارة الدولية في الاختبار الدولي الأخير .

وخلال اللقاء قدم حكام الاتحاد شكرهم العميق لادارة الاتحاد على جهودهم في إدارة شؤون اللعبة وتطورها عما سبق ، متمنين لهم التوفيق فيما هو قادم ، كما اعربوا عن ارتياحهم بالعمل خلال المرحلة الماضية .

وفي نهاية اللقاء قام رئيس وأعضاء الاتحاد وحكامه بزيارة للزميل والحكم الدولي احميد حسب الله في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد وعكة صحية المت به ، متمنين له الشفاء التام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق