جندية يجدد استقالته من غزة الرياضي

أعلن صائب جندية المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي غزة الرياضي استقالته من تدريب الفريق بشكل نهائي دون انتظار قرار المحكمة الرياضية فيما يخص إعادة مباراة نهائي كأس غزة مع شباب رفح.

وكان جندية قد وضع استقالته على طاولة لجنة تسيير الأعمال لغزة الرياضي الذي أجل النظر فيها حتى صدور قرار لجنة الاستئناف. وأكد جندية أن استقالته تشمل الجهاز الفني المعاون له برفقة نبيل صيدم، وإسماعيل الخطيب مدرب حراس المرمى.

وكان غزة الرياضي خسر نهائي كأس غزة أمام شباب رفح في مباراة لم تكتمل وقرر اتحاد الكرة تخسيره إدارياً بعد رفضه استكمال المباراة بعد الدقيقة (27) لبداية المباراة وحينها كانت النتيجة ثلاثية نظيفة للزعيم، لكن لجنة الاستئناف قررات إعادة المباراة من بدايتها قبل أن تتسلم المحكمة الرياضية ملف قانوني من شباب رفح الذي يعترض على قرار الاستئناف.

يشار إلى أن جندية حاول بكل قوته إنقاذ غزة الرياضي من الهبوط بعدما تسلَّم قيادته في بدية مرحلة الإياب من الدوري وحقق حينها نتائج جيدة حصد خلالها (16) نقطة لكن النتائج في الدور الأول لم تُسعف الفريق للبقاء في دوري الأضواء.

ورغم الهبوط إلا أن جندية واصل نتائجه الجيدة مع غزة الرياضي واستطاع تخطي عقبات بطولة الكأس وصولاً للنهائي لأول مرة منذ (10) سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق