خدمات البريج يتوّج بدوري جوال لكرة السلة

واصل فريق خدمات البريج سيطرته على كرة السلة في غزة بعدما توّج بلقب دوري “جوال” الممتاز بعد أن كرر الفوز على غريمه خدمات المغازي في مباراة النهائي الثانية التي جرت على صالة سعد صايل بنتيجة (107/76).
وحضر حفل التتويج الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد العمصي مساعد الأمين العام للجنة الأولمبية، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وأحمد النشوي رئيس نادي خدمات المغازي، ومحمد الشرفا ممثل شركة “جوال”، وإبراهيم أبو جياب ممثل عن شرطة حفظ أمن الملاعب.
وأثبت البريج أحقيته بلقب الدوري الخامس على التوالي بعدما كان قد حقق الفوز في المباراة الأولى على المغازي التي جرت الخميس الماضي بنتيجة (89/59).
ولم يترك البريج لغريمه المغازي التعبير عن نفسه ومحاولة تحقيق الفوز وفرض مباراة فاصلة، ليفرض البريج سيطرته المطلقة على مجريات المباراة وتمكن من حسم الربع الأول بنتيجة (33/13)، فيما حاول المغازي الظهور بشكل أفضل وتمكن من حسم الربع الثاني بنتيجة (27/21)، ليعود البريج لقوته ويحسم الربعين الثالث والرابع بنتيجة (27/14) و(26/22)، لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية (107/67).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق