برشلونة يتجاوز نابولي.. ويضرب موعدا مع البافاري

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للفوز بثلاثة أهداف لهدف على أرضه، السبت، أمام نابولي والتفوق (4-2) في مجموع المباراتين ليبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 13 على التوالي.
وبدأ برشلونة المباراة بشكل متوسط قبل أن يتقدم بهدف بعد ضربة رأس قوية من كليمو لينجليه عقب ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف ميسي الهدف الثاني بشكل رائع في الدقيقة 23 حيث راوغ 4 مدافعين وسدد الكرة ببراعة في المرمى.
ووضع ميسي الكرة في الشباك مجدداً بعد تحرك رائع لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود لمسة يد بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد، لكن ميسي عوض ذلك سريعاً ونال ركلة جزاء حولها لويس سواريز إلى هدف.
وقلص نابولي الفارق عن طريق ركلة جزاء نفذها إنسيني قبل الاستراحة مباشرة، وكان الفريق الإيطالي الطرف الأفضل في الشوط الثاني لكن النتيجة لم تتغير ليخرج الكاتالوني بالانتصار ويصبح على موعد مرتقب مع بايرن في دور الثمانية، في مباراة من دور واحد، في لشبونة يوم الجمعة المقبل.
وكان برشلونة تعادل 1-1 مع نابولي ذهاباً في إيطاليا في فبراير الماضي قبل توقف طويل للمسابقة بسبب جائحة كوفيد-19، وتأهل بايرن إلى دور الثمانية بعدما انتصر 4-1 على تشلسي ليتفوق 7-1 في مجموع المباراتين.
وفي باقي مباريات دور الثمانية، سيلعب أتلانتا مع باريس سان جيرمان ورازن بال شبورت لايبزيج مع أتليتيكو مدريد ومانشستر سيتي مع أولمبيك ليون، وتقام كل المباريات المتبقية حتى النهائي في لشبونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق