خدمات البريج يفوز على المغازي ويقترب من حسم لقب دوري جوال

خدمات البريج يفوز على المغازي ويقترب من حسم لقب دوري جوال

اتحاد السلة_دائرة الاعلام

اقترب خدمات البريج من الحفاظ على لقب بطولة دوري جوال 2019_2020 لكرة السلة، بعد تحقيقه الفوز (89_59)، على خدمات المغازي، في ذهاب نهائي البطولة، وذلك بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

ظهر البريج بشكل مميز مع انطلاقة الربع الأول، وتمكن من التسجيل من أغلب مناطق ملعب المغازي عن طريق أحمد وشاح بتسجيله 10 نقاط، و5 نقاط لإبراهيم أبو رحال منها ثلاثية، وثلاثيتين لإبراهيم مصلح، فيما اكتفى المغازي بتسجيل 8 نقاط بتسجيل نقطتين لكلا من أحمد مهدي ومنذر ريان ومحمد أبو غزال وموسى موسى، لينتهي الربع لمصلحة البريج 8/23.

وفي الربع الثاني استمر البريج في أداءه الرائع بتسجيل 5 ثلاثيات عن طريق ثائر عيسى (3)، وواحدة لكلا من إبراهيم مصلح وإبراهيم أبو رحال، بينما تحسن أداء لاعبو المغازي بتركيز اللعب على المتألق ريان ريان بتسجيله 10 نقاط متتالية، لكن هذا التألق لم يمنع البريج من حسم نتيجة الربع 15/20 لصالحه.

وفي الربع الثالث ظهر المغازي بوجهه الحقيقي، فتألق ريان ريان بتسجيله 10 نقاط أخرى، وأحمد مهدي باستغلال سرعته في الهجمات المرتدة فسجل 8 نقاط، بينما عاب على لاعبو البريج التسرع في انهاء الهجمات، وضاعت منهم العديد من الكرات، مكنت المغازي من حسم نتيجة الربع لصالحه 14/25.

وفي الربع الرابع استدرك لاعبو البريج خطورة اقتراب المغازي من معادلة النتيجة، فتألق رامي الجمال بتسجيل 9 نقاط منها ثلاثية، وسجل ثائر عيسى ثلاثيتين، وسجل عيد الشاعر 7 نقاط منها ثلاثية وسجل إبراهيم أبو رحال 6 نقاط منها ثلاثية، بينما حاول المغازي تقليص الفارق عن طريق موسى أبو غزال وإدريس ريان، لكن نتيجة الربع ذهبت لمصلحة البريج 11/23، وبنتيجة اجمالية 59/89.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي سعيد ضيا زاده، محمدالقاضي، تامر قشطة، يوسف العجلة مسجل، عاطف المسلمي ميقاتي، دولي سائد حميد 24 ثانية.

وتنتظر الفريقان مواجهة ثانية، الأحد المقبل، في إياب نهائي البطولة، يحتاج فيها خدمات البريج تكرار فوزه لنيل اللقب، فيما يبحث خدمات المغازي عن الفوز لفرض مواجهة فاصلة على لقب البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق