اتحاد الاعلام الرياضي يدعو لوقف فوري التراشق الإعلامي بين الزميلين الغريب وأبو زاهر

اتحاد الاعلام الرياضي يدعو لوقف فوري التراشق الإعلامي بين الزميلين الغريب وأبو زاهر

غزة / دائرة الاعلام

دعا مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي إلى وقف فوري للتراشق الإعلامي بين الزميلين المخضرمين غازي الغريب وخالد أبو زاهر، وطالبهما بسحب المواد المسيئة من الأرشيف الخاص بكل وسائل النشر.

وبحث المجلس في اجتماع له الحالة التي شهدتها الساحة المحلية خلال الأيام الماضية، والتي تشكل خروجاً عن آداب وتقاليد الصحافة الرياضية، وشجب كل ما من شأنه الاساءة الى سمعة وقدسية المهنة، والمس بكرامة الأفراد والمؤسسات.

وأهاب الاتحاد بما تحتمه عليه المسؤولية الوطنية والأخلاقية بتغليب الحكمة لرأب الصدع، ووقف حالة الكراهية والتشويه، ولملمة الجراح، وإعادة اللحمة بين رفاق الدرب والمسيرة.

وناشد الاتحاد الخيّرين والغيورين الذين يعتصرون ألما على ما آلت إليه أوضاعنا للمساهمة في رأب هذا الصدع ووقف كل أشكال الخروج عن النص، وأكد أن الرجال مواقف، ولا خير فينا إن سمحنا باستمرار حالة الاحتقان، وليعلم الجميع أن قانون المحبة والأخوة الصادقة الذي زرعه الكبار ورحلوا، هو الذي حافظ على وحدة وسلامة الوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية عبر مراحل التاريخ مرورا بكل المحطات المؤلمة.

اليوم .. الكل الفلسطيني في طول الوطن وعرضه وحتى خارجه يناديكم ويستصرخ ضمائركم بوقف النزيف، والانتصار لنداء الوطن. إن تاريخ الزميلين غازي الغريب –شفاه الله وعافاه- وخالد أبو زاهر حافل بمسيرة عطاء ممتدة عبر عقود طويلة، لذلك ندعوهما للتراجع عن حالة التراشق، والتجاوب الفوري مع كل المبادرات الصادقة لرأب الصدع ووقف التراشق الإعلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق