الكاف يعلن مواعيد وملاعب الكونفيدرالية.. ويعتمد خطة دوري الأبطال

أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) موافقتها على خطة لجنة الأندية والمسابقات لاستكمال بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بعد التوقف في الموسم الحالي نتيجة جائحة كورونا.

وأفااد بيان صادر عن كاف بأنه تقرر إقامة نصف نهائي الكونفيدرالية في المغرب، على أن يلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني يوم 22 سبتمبر/ أيلول المقبل على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.

ويلتقي في نفس اليوم حسنية أكادير ضد نهضة بركان المغربيان على ملعب (مولاي الأمير عبد الله) بالعاصمة الرباط.

ويقام اللقاء النهائي يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل على ملعب (مولاي الأمير عبد الله) بالعاصمة الرباط، وتلعب المباريات بدون جماهير.

وبالنسبة لدوري الأبطال، تقام مباراتا الذهاب في المغرب بين الوداد والأهلي، والرجاء ضد الزمالك، يومي 25 و26 سبتمبر/ أيلول المقبل، ثم يلعب الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأعلن كاف أن نهائي دوري الأبطال سيقام على ملعب محايد حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، على أن يتم فتح الباب أمام التقدم لاستضافة المباراة النهائية، حتى يوم 17 أغسطس/ آب المقبل مرفقاً بتعهد حكومي.

وفي حالة تأهل فريقين مصريين أو فريقين مغربيين للنهائي، سيقام النهائي في بلد الفريقين أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وبات لزاما على الاتحادين المصري والمغربي تقديم الضمانات اللازمة بحد أقصى يوم 15 أغسطس/ آب المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق