دعوات لإنهاء حالة الاحتقان… اتحاد الكرة يجتمع بأندية الجمعية العمومية

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم السبت اجتماعاً تشاوريا مع أندية الجمعية العمومية والذي أقيم في نادي خدمات الشاطئ بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، أ. عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وممثلي الأندية.

وقال أبو سليم ان الإنجازات التي حققها الاتحاد على مدار ١٢ عاما لم تكن لتتحقق لولا تعاون أندية الجمعية العمومية وحرصها الدائم على استمرار النشاط الرياضي رغم الظروف الصعبة.

وأضاف أبو سليم أن تداعيات المباراة النهائية لكأس المحافظات الجنوبية بين شباب رفح وغزة الرياضي انعكست على المنظومة الرياضية في ظل حالة الاحتقان والتحريض، مشيراً إلي أن اتحاد الكرة وعبر هيئاته القضائية المعروفة اتخذت قراراتها من خلال لجنتي الانضباط والاستئناف والتي تعتبر الأخيرة قراراتها نافذة على الجميع.

ودعا أبو سليم بوقف التحريض الاعلامي، وتشكيل لجنة من الشخصيات الرياضية والحكماء لوأد الفتنة بين الطرفين وقطع الطريق أمام من يحاول بإثارة التحريض.

وأكد أبو سليم أن تشكيل المحكمة الرياضية التي افتتحها اللواء الرجوب يوم الاثنين الماضي تعتبر مرجعية نهائية لكل الخلافات الرياضية، وصاحبة القول الفصل بخصوص نهائي الكأس.

من جهة أخرى أشار أبو سليم إلي انتهاء فترة ولاية اتحاد الكرة، والاستعداد لانتخاب مجلس إدارة الاتحاد خلال شهر سبتمبر المقبل، مطالباً الأندية بترتيب أوضاعها بخصوص شروط العضوية لتتمكن من ممارسة حقها في الترشح والانتخاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق