خدمات رفح بطل دوري بيسبول 5 لمحافظة الوسطى والجنوب

توج فريق نادي خدمات رفح بطلاََ لبطولة بيسبول 5 للفتيات لعام 2020 بعد فوزه على فريق نادي الأقصى الرياضي بنتيجة 13/4في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي خدمات رفح .بمحافظة رفح وقام بتنظيم البطولة لجنة البيسبول التابعة للاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب.

وشارك في البطولة 4  فرق رياضية هم. نادي خدمات رفح و نادي الأقصى وخدمات دير البلح و وخدمات النصيرات. واعتذار فريق محافظة خانيونس عن المشاركة في البطولة.

وحضر الحفل الختامي، للمباراة النهائية السيد / حسيب الراعي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب والسيد /رائد جودة آمين سر نادي خدمات رفح و السيد/ أ. حسام طنطاوي رئيس مجلس ادارة اكاديمية الياسر للبناء والتاهيل الشبابي و السيدة /هدى ابو عاذرة  اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي رفح و ممثلي لجنة البيسبول والسوفتبول السيدة / ميرفت البيطار والسيدة / انعام ابوقينص.

وشكر الراعي لجنة البيسبول والسوفتبول على رعايتها وتوفير مايلزم للبطولة  ونادى خدمات رفح على حسنا لإستضافة للبطولة وجميع المشاركين وممثلي الأندية على مشاركتهم في البطولة.
من جهتة شكر جودة أمين سر نادي خدمات رفح الحضور الكريم ، ولجنة البيسبول والسوفتبول وعلى رأسهم الكابتن أحمد طافش ابومؤيد  وشكرة على جهودة الرائعة والمميزة في تطوير رياضة العاب المضرب.

وفي نهاية الحفل قام الراعي و مرفت البيطار ممثلي لجنة البيسبول والسوفتبول بتكريم الفائزين بالبطولة  وتمنوا لجميع المشاركين في البطولة مزيداً من التقدم والنجاح الدائم.
وفي الختام تم توزيع المدليات والكأس البطولة  وتكريم طلاب الثانوية العامة الناجحين، من أبناء وبنات البيسبول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق