الدوري الأوروبي.. مواجهات متكافئة في ربع النهائي

حسمت قرعة بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم التي سحبت، الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، مواجهات البطولة المصغرة التي تحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي للبطولة، والتي ستقام في أربع مدن ألمانية.
وجاءت المواجهات الأربع لدور الثمانية من البطولة حسب ما أسفرت عنه القرعة كما يلي، الفائز من مواجهة فولفسبورج الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني ضد الفائز من مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني وبازل السويسري، والفائز من مواجهة لاسك لينز النمساوي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ضد الفائز من مواجهة اسطنبول باشاك شهير التركي وكوبنهاجن الدنماركي، والفائز من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وخيتافي الإسباني ضد الفائز من مواجهة جلاسجو رينجرز الاسكتلندي وباير ليفركوزن الألماني.
والفائز من مواجهة أولمبياكوس اليوناني وولفرهامبتون الإنجليزي ضد الفائز
من مواجهة أشبيلية الإسبلاني وروما الإيطالي.
وتقام مباريات أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي بنظام بطولة مصغرة،
وستحسم كل مواجهة عبر مباراة واحدة، وستقام جميع المباريات في أربع مدن ألمانية هي، كولونيا ودويسبورج ودوسلدورف وجلسنكيرشن.
وستقام مباريات دور الثمانية يومي العاشر و11أغسطس المقبل في المدن الألمانية الأربع ثم تقام مباراتي الدور قبل النهائي يومي 16 و17 من الشهر نفسه على أن يقام النهائي في يوم 21 من الشهر نفسه بمدينة كولونيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق