رباعية السيتي تفسد احتفالات البطل

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه ليفربول المتوج بالبريميرليج، برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد الخميس، في قمة مباريات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتازلكرة القدم.
سجل رباعية مانشستر سيتي كل من كيفين دي بروين (25) ورحيم سترلينج (35) وفيل فودين (45) وأوكسليد تشامبرلين بالخطأ في مرماه (66).
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة، معززاً موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 86 نقطة في صدارة جدول الترتيب.
وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 24، بعد تعرض سترلينج للإعاقة من قبل جوميز، ونفذها دي بروين بنجاح في الدقيقة 25.
وعزز السيتي من تقدمه في الدقيقة 35،عن طريق سترلينج من تسديدة أرضية .وواصل السيتي ضرب مرمى ليفربول بتسجيل الهدف الثالث، بعدما تبادل فودين الكرة مع دي بروين، لينفرد فودين بأليسون ويسجل بسهولة في الشباك في الدقيقة 45، انتهي عليه الشوط الأول .
وواصل السيتي تسجيل الأهداف في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 66، بعدما مرر دي بروين كرة سحرية لسترلينج داخل منطقة الجزاء، ليراوغ روبرتسون ويسدد كرة أرضية حولها تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه “هدف عكسي”، وألغى الحكم هدفاً لرياض محرز في الوقت بدل الضائع بعد الرجوع إلى تقنية “VAR”، لتنتهي المواجهة باكتساح السيتي لليفر برباعية نظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق