يونايتد وتوتنهام يتعادلان.. ويمنحان تشلسي فرصة الابتعاد

تعادل مانشستر يونايند مع مضيفه توتنهام بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، في المرحلة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت فوز ساوثهامبتون على نوريتش (3-0).
وتقدم توتنهام في الدقيقة 27 عن طريق ستيفن بيرجوين، وتعادل برونو فرنانديز لمانشستر يونياتد في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليرفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، ويبلغ توتنهام النقطة الـ42 في المركز الثامن، لكن فرصه تضاءلت بشكل كبير في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، وبذلك بات طريق تشلسي ممهداً للابتعاد بالمركز الرابع مسافة أكبر، حيث سيوسع الفارق إلى 5 نقاط حال فوزه.
وهذا التعادل هو العاشر لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في ثماني، فيما أصبح هذا التعادل هو التاسع لتوتنهام في الدوري مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في 10 مباريات.
وفي المباراة الثانية، ضاعف فريق ساوثهامبتون من محنة نوريتش سيتي، بعدما تغلب عليه (3-0)، وسجل أهداف ساوثهامبتون داني إنجز وستيوارت أرمسترونج وناتان ريدموند في
الدقائق 49 و54 و79، ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز الـ13، وتوقف رصيد
نوريتش سيتي عند 21 نقطة في المركز الـ20 والأخير، ليقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
وهذا الفوز هو الحادي عشر لساوثهامبتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 15 مباراة والتعادل في أربع، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الـ19 لنوريتش في الدوري مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في 6.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق