لجنة المسابقات باتحاد الكرة تجتمع مع ممثلي اندية بطولة الكأس

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعا هاماً مع ممثلي الأندية لوضع كافة الترتيبات الخاصة بإقامة مباريات دور الـ ٨ من بطولة كأس المرحوم أحمد القدوة بحضور الدائرة الطبية والشرطة.

وقدم الكابتن عماد التتري أمين سر لجنة المسابقات مندوبي الأندية كافة الترتيبات الخاصة بإقامة المباريات في ضوء التعليمات الجديدة والإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة اللاعبين. وشدد التتري على أهمية التزام الأندية بكافة التعليمات الصادرة عن اتحاد الكرة وإتباع كافة بنود التعميم الصادر من لجنة المسابقات.

وأشار التتري إلي أن لجنة المسابقات على تواصل دائم مع كافة الجهات لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، متمنياً أن يتحمل الجميع مسؤولياته من أجل استكمال بطولة الكأس. وكشف التتري أن الدخول إلي الملاعب سيكون عبر الكشوفات والتي ستتولى الشرطة مسؤولية إدخال وتأمين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومجالس الادارات والشخصيات الاعتبارية بالتنسيق مع مراقبي المباريات.

وأكد التتري أنه سيتم إغلاق بوابات الملاعب الساعة الرابعة والنصف عصراً، حيث لن يسمح بدخول أحد بعد الموعد المحدد. بدوره أوضح رامي الجوجو عضو الدائرة الطبية بالاتحاد أنه سيتم توزيع الكمامات عل الجميع مع ضرورة ارتدائها داخل الملعب. وأضاف الجوجو أن الدائرة الطبية ستشرف على إجراء فحص الحرارة لكل من يدخل الملعب، وتجهيز غرفة تعقيم كاملة. وطالب الجوجو معالجي الفرق باتخاذ كافة تدابير السلامة عند التعامل مع الاصابات أثناء سير المباراة، متمنياً السلامة للجميع. وتنطلق مباريات دور الـ ٨ يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث تبدأ المباريات الساعة الخامسة عصراً بدون جمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق