ومنذ لقاءهما الأول في الدوحة؛ جمعت الاثنين صداقة أثمرت عن مبادرات اجتماعية تحفز مختلف شرائح المجتمع على الاستمتاع بحياة أفضل من خلال أنشطة كرة القدم.

وأعرب سليمان عن تطلّعه لمتابعة جلسة البث المباشر المرتقبة مع النجم البرازيلي، وقال: “كان لقائي بالنجم كافو وتعاوني معه في قطر والبرازيل من أكثر التجارب إلهاماً لي خلال رحلتي مع الجيل المبهر. يسعدني جدًا أن أتابع الجلسة التفاعلية مع صديقي البرازيلي وأن أستمع إلى المزيد من نصائحه وإرشاداته المهمة”.

وكان كافو أحد أبرز المشاركين في يوم أساطير الفيفا في ديسمبر الماضي، وذلك على هامش فعاليات النسخة الأولى لمهرجان الجيل المبهر بالدوحة، حيث شارك في مباراة كرة قدم مع نخبة من نجوم اللعبة وشباب شاركوا في المهرجان.

يشار إلى أن الجيل المبهر هو برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ويعمل للإفادة من قوة كرة القدم وشعبيتها للتأثير إيجابياً على حياة الأفراد، وإحداث التنمية المستدامة في مختلف المجتمعات حول العالم.

بإمكانكم التعرّف على تفاصيل أكثر حول جلسات البث المباشر اليومية عبر حساب الجيل المبهر: @GA4Good على فيسبوك، وإنستغرام وتويتر. كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم على منصات التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى حسابنا واستخدام الهاشتاق #GALive.