أحدث الأخبار
عاجل

جواهر الشجاعية المدفونة تلمع في الأولى

+ = -

زووم سبورت/ سامر أبو سمرة

يوجد في كل فريق مواهب مميزة تكون مدفونة ولا تلقى اهتمام أحد، ولم تأخذ فرصتها الكافية فى المشاركة مع فرقها طوال الموسم، فيقرر اللاعب أن يترك ناديه الأم ويتجه نحو أندية أخرى كي يكون له فرصة المشاركة في المباريات ليثبت جدارته وأن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.
سنتحدث هنا عن موهبتين من نادي اتحاد الشجاعية تم الاستغناء عنهما ولم يأخذوا الفرصة للمشاركة مع فريقهم الأم، ووقعوا مع فرق أخرى ليتألقوا معهم.
المدافع طلال جندية لاعب الجلاء الرياضي، وأحمد سعد لاعب التفاح اللذان يلعبوا في الدرجة الأولى وحققوا انجاز كبير معهم ولمع اسمهم.
وكان جندية صاحب الــ 21 عامًا أحد أهم عوامل صعود نادي الجلاء التاريخي إلى دوري الدرجة الممتازة، فهو من اللاعبين المميزين داخل الميدان وجوكر الفريق الذي نال إعجاب المشاهدين والنقاد على الأداء الراقي الذي يقدمه.
ويعتبر” جندية” أحد اكتشافات الجلاء إذ استخدمه مدرب الجلاء جهاد السدودي في أكثر من مركز وأجاد اللعب فيهم بشكل مميز وأكثر هذه المراكز وسط ارتكاز حيث لعب دور كبير في ضبط إيقاع خط الوسط ، بالإضافة لوجوده فى قلب الدفاع وبك يمين.
ويتمتع “جندية” بلياقة بدنية عالية وصلابة دفاعية مميزة وإجادته للكرات الثابتة ساعد ذلك بشكل كبير في صعود الجلاء للدرجة الممتازة.
أحرز” جندية” هدف وحيد كان نقطة تحول الفريق إلى الحالة الهجومية وصنع ما يقارب 7 أهداف.

إنجازات متواصلة

أحمد سعد لاعب خط وسط التفاح الرياضي صاحب الــ 21 عامًا، إضافة مميزة وقوية للفريق، لعب الموسم الماضي في اتحاد بيت حانون، فحقق معهم إنجاز الصعود إلى دوري الدرجة الممتازة وساهم بشكل كبير في ذلك.
وانتقل “سعد ” لفريق التفاح الرياضي ليلعب معهم هذا الموسم، ويلمع بريقه مع الفريق في الدرجة الأولى ويساهم بشكل كبير في قيادة التفاح إلى التتويج باللقب والصعود إلى الممتازة.
يعد “سعد” أحد أبرز اللاعبين في كتيبة التفاح حيث يعتبر ماكينة لصناعة الأهداف حيث صنع 6 أهداف وسجل 5، وهو سبب مباشر في الفوز بأغلب المباريات القوية، لاسيما أنه يتميز بقصر القامة ولدية قوة جسمانية قوية ومهارات عالية والجميع تنبأ له بمستقبل باهر.
ويعتبر أحمد سعد وطلال جندية أحد أهم اكتشافات المدرب صائب جندية عندما كان يقود الناشئين في الشجاعية، وهؤلاء الموهبتين لا بد من الاعتناء بهم لأنه سيكون لهم مستقبل مشرق ومميز في المستطيل الأخضر.

الوسم