أحدث الأخبار
عاجل

اتحاد اعلام الرياضي يسير قافلة من الإعلاميين إلى القاهرة للمشاركة في دورة الاعلام الرياضي الالكتروني

+ = -

باكورة تعاونه مع رابطة النقاد الرياضيين المصرية

اتحاد اعلام الرياضي يسير قافلة من الإعلاميين إلى القاهرة للمشاركة في دورة الاعلام الرياضي الالكتروني

غزة – اللجنة الإعلامية:

توجه الفوج الأول من وفد اتحاد الاعلام الرياضي، إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للمشاركة في الدورة الصحفية ” الكتابة الصحفية الرياضية والاعلام الالكتروني”، وذلك تنفيذا للبروتوكول الموقع ما بين اتحاد الاعلام الرياضي ورابطة النقاد المصريين.

ومن المقرر أن يشارك في الدورة 20 اعلامياً، يمثلون جميع المواقع الرياضية الالكترونية، بناءً على ترشيح مواقعهم لهم للمشاركة في تلك الدورة.

وحسب الاتفاق مع رابطة النقاد الرياضيين ستنطلق الدورة في القاهرة خلال الفترة من 26 فبراير/ شباط الجاري، وحتى الثاني من شهر مارس/ آذار المقبل.

ويرأس وفد الاتحاد في هذه الدورة الزميل علاء سلامة، والزميلة تغريد العمور عضوا مجلس الإدارة، بينما الزميل سلطان عدوان إدارة البعثة.

والتقى مجلس إدارة اتحاد الاعلام، الزملاء الإعلاميين المغادرين إلى القاهرة للمشاركة في الدورة، حيث أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد، على أهمية الدورة واهمية الالتزام الكامل بها.

وقال فلفل: ” إن اتحاد الاعلام الرياضي وقع أكثر من بروتوكول للتعاون، مع مصر واتحاد الاعلام الخليجي ولجنة الاعلام القطرية، وأنه يتطلع خلال المرحلة القادمة للاستفادة من كافة الاتفاقيات.

وحث الزملاء الإعلاميين على أهمية عكس صورة مضيئة، خاصة أن الأشقاء في مصر، ورئيس رابطة النقاد الرياضيين الأستاذ حسن خلف الله وعد بالمزيد من الدعم والدورات خلال الفترة المقبلة.

الوسم