دوري جوال لكرة اليد: اتحاد الدير يخطف الصلاح، والنصيرات يتصدر من بوابة المغازي

دوري جوال لكرة اليد: اتحاد الدير يخطف الصلاح، والنصيرات يتصدر من بوابة المغازي

محمد العجلة_ اللجنة الإعلامية

اختتمت مساء السبت، الجولة الخامسة من دوري جوال 2019_2020 لكرة اليد، بلقاءين، جمع الأول خدمات المغازي وخدمات النصيرات، فيما جمع الثاني نادي الصلاح واتحاد دير البلح، وذلك بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

خدمات النصيرات 34 _24 خدمات المغازي

تمكن خدمات النصيرات من تحقيق فوز هام على خدمات المغازي، بفضل الأفضلية التي دخل بها المباراة، مستفيدا من القوة الهجومية لأفضل مسجيله عبد القادر الغصين بتسجيله 6 أهداف ومحمود كريم بتسجيله 3 أهداف، بالمقابل حاول لاعبي المغازي الاستفادة من سرعة وقوة عبد العزيز مصلح بتسجيله 5 ومحمود مهدي بتسجيله 4 أهداف، لكن خبرة لاعبي النصيرات حسمت نتيجة الشوط لصالحهم 11/18.

وفي الشوط الثاني بالرغم من أفضلية لاعبي المغازي في بعض فترات المباراة، إلا أن كثرة الإعتراض على قرارات الحكام أخرجهم من جو المباراة، ليستغل ذلك لاعبي النصيرات أفضل استغلال بتسجيل الأهداف عن طريق أغلب لاعبيه، لينتهي الشوط الثاني لمصلحتهم 13/16 وبنتيجة اجمالية 26/36.

واستعاد النصيرات بهذا الفوز صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما بات خدمات المغازي رابعا برصيد 9 نقاط.

قاد اللقاءتحكيميا: سليمان أبو حسنين و مصطفى الحنجوري، ميقاني إياد برهوم، مسجل مجدي حرب.

اتحاد دير البلح 27 _ 26 نادي الصلاح

وفي مباراة من العيار الثقيل، تمكن اتحاد دير البلح من خطف فوز هام وصعب من الصلاح، بعد أن دخلا الفريقان أجواء المباراة بشكل سريع، بهدف التركيز على خطف نقاط المباراة، فسجل الصلاح منذ الدقيقة الأولى عن طريق بلال صباح، ليأتي الرد للاتحاد عن طريق محمد أبو طاحون، واستمرت نتيجة المباراة جنبا إلى جنب حتى نهاية الشوط الأول، لينتهي بالتعادل 14/14.

وفي الشوط الثاني زادت متعة المباراة بتسجيل الأهداف من كلا الفريقان، فتألق محمد الحصري وإسماعيل ثابت من الاتحاد، فيما ظهر لاعبا الصلاح بلال صباح وجمال دياب كأفضل مسجلين بتسجيل 3 أهداف لكلا منهما، ليتمكن الاتحاد من حسم نتيجة الشوط لمصلحته 12/13 بالهدف الأخير الذي سجله لاعبه إسماعيل ثابت ، وبنتيجة إجمالية 26/27.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 9 في المركز الثالث، فيما بات الصلاح في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: إياد برهوم ومحمد جابر، ميقاتي علي طه، مسجل مجدي حرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق