فوزان للمغازي واتحاد الدير بدوري جوال لكرة اليد

فوزان للمغازي واتحاد الدير بدوري جوال لكرة اليد

محمد العجلة_ اللجنة الإعلامية

أختتمت مساء السبت، الجولة الثالثة من دوري جوال لكرة اليد بلقاءين، جمع الأول خدمات البريج وخدمات المغازي، فيما جمع اللقاء الثاني اتحاد دير البلح وخدمات الشاطئ، وذلك بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

خدمات البريج 28_29 خدمات المغازي

دخل البريج المباراة بكل قوة منذ انطلاقتها، فسجل عن طريق عبدالله الدعالسة منذ الدقيقة الأولى، لكن الرد جاء سريعا للمغازي عبر عبد العزيز مصلح، واستمر البريج في تفوقه بتسجيل يوسف صلاح 6 أهداف وعبدالله الدعالسة 6 أخرى وتكفل ثائر عيسى بتسجيل 3 أهداف ومحمود شعلان هدف، فيما سجل المغازي عن طريق المتألق عبد العزيز مصلح 7 أهداف و حمزة مهدي هدفين، ومحمد علي هدفين وسامر الحافي هدف ومحمود مهدي هدفين، لينتهي الشوط 14/18 لمصلحة البريج.

وفي الشوط الثاني استمر البريج في تفوقه مع الدقائق الأولى، لكن خدمات المغازي عاد ليقطع عدة كرات ويستفيد من تسرع لاعبي البريج، ليسجل عن طريق عبد العزيز مصلح 6 أهداف وهدفين لكل من محمود رمضان و 3 أهداف عن طريق محمد علي وهدفين لمحمود مهدي، ليتمكن المغازي بفضلها من حسم نتيجة الشوط الثاني 10/15، وبنتيجة اجمالية لمصلحته 28/29.

قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين وعلي أبو طه للساحة، ميقاتي إياد برهوم، مسجل مجدي حرب.

اتحاد دير البلح 35_13 خدمات الشاطئ

وفي المباراة الثانية حقق اتحاد دير البلح فوزا متوقعا على خدمات الشاطئ، في مباراة ظهر فيها الاتحاد قويا منذ البداية، عن طريق محمد أبو طاحون واسماعيل ثابت ومحمد الحصري، فيما سجل الشاطئ عن طريق محمد حسونة هدفين ومحمد ديب هدفين وهدف لخالد الرملاوي، لينتهي الشوط بفارق كبير لمصلحة الاتحاد 5/17، بفضل فارق الخبرة والسرعة التي يتميز بها.

وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد في تفوقه فسجل عن طريق محمد ابو طاحون وفراس العبيد وخليل مهدي، بينما حاول لاعبي الشاطئ مجاراة لاعبي الاتحاد بالتسجيل عن طريق محمد ديب ومحمد حسونة، لكن قوة دفاع الاتحاد وخبرة لاعبيه وسرعتهم في الهجمة المرتدة، مكنتهم من انهاء الشوط لمصلحتهم 8/18 وبنتيجة اجمالية 13/35.

قاد اللقاء : محمد جابر ومحمد صقر للساحة، ميقاتي سليمان أبو حسنين، مسجل مجدي حرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق