أحدث الأخبار
عاجل

رسالة مفتوحة من نادي غزة الرياضي.. الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحافظات الجنوبية

+ = -

غزة/اعلام النادي:
وجه نادي غزة الرياضي “العميد” رسالة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص اطلاق مباريات الكأس بالتزامن مع الجولات الأخيرة للدوري العام، وننشرها لكم كما وصلتنا..
يأمل نادي غزة الرياضي من الأخوة المحترمين نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد في المحافظات الجنوبية ، إعادة النظر في قرار لعب مباريات الدور ألـ 32 من مسابقة كأس فلسطين ، والتي ستجري قرعته في اليومين القادمين ، وذلك منعا ” للقيل والقال ” وحفاظا على إستمرارية العلاقة الطيبة بين الأندية الرياضية أعضاء الهيئة العامة للإتحاد .
إن القرعة ستحدد من يلعب مقابل من ، وبعد ذلك تكون الفرق بمسمياتها معروفة للدور ألـ 16 ، وقد يؤدي هذا الى ” خلل ” واضح في مجريات الدوري العام ، وخاصة أن هناك فرق عريقة تعاني جدا في الدوري ، ولاضمانة مطلقا ” للعب الخفي ” في نتائج الدوري !!
وهذا سيعمل على تعقيد الأمور بين الأندية في الدرجة الممتازة ، وسوف نجد تعكير لمياه تجري الآن في مجاريها ، والجميع في غنى عن ذلك .
الإتحاد كان قد حدد مسبقا في أجندته ” الدوري أولا ” وبعد ذلك مباريات الكأس .
والأجندات فعلا غير مقدسة ، وفي نفس الوقت قرار لعب مباريات ميسابقة الكأس غير مقدس ، ونادينا يأمل من الإتحاد إعادة النظر في قراره ، وهو بذلك سيبعد أي إشكالية قد تحدث ، ويحافظ على العلاقات الودية بين الأندية الرياضية بشكل عام .

إننا في نادي غزة الرياضي نجد من مصلحة لعبة كرة القدم في المحافظات الجنوبية ، عدم لعب مباريات الكأس في دورة ألـ 32 ، وهذا مطلبا ، وليس بكل تأكيد امرا على إتحاد اللعبة والذي نثق كل الثقة بحياديته المطلقة في التعامل مع الأندية الرياضية أعضاء جمعيته العمومية .
رئيس وأعضاء مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي

الوسم