أحدث الأخبار
عاجل

السفير “عارف” يشيد بالمشاركات الفلسطينية في الاستحقاقات القارية

+ = -

خلال زيارته لمقر البعثة في المنامة

السفير “عارف” يشيد بالمشاركات الفلسطينية في الاستحقاقات القارية

كتب يوسـف بعـلوشة:

زار السفير الفلسطيني بمملكة البحرين “خالد عارف” بعثة المنتخب الفلسطيني للشابات تحت 18 سنة المشارك في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بمقر البعثة في المنامة.

وأشاد عارف باستعدادات المنتخب لهذه البطولة التي يشارك فيها فلسطينيات من الشتات، لافتاً إلى أن المشاركات الرياضية للمنتخبات الفلسطينية ستؤت أكلها بمزيد من الوقت والمشاركات، بجهود قائد السفينة، رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب الذي أرسى قواعد ثابتة للرياضة الفلسطينية في المحافل الرياضية القارية خلال السنوات العشر الماضية.

وأكد عارف أن السفارة تضع كافة خدماتها اللوجستية تحت تصرف المنتخب، مشدداً على ضرورة الظهور المشرف لفلسطين من خلال تحقيق نتائج إيجابية تليق بتضحيات الشعب الفلسطيني..

يذكر أن القرعة قد أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: الكويت والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية: الأردن، الإمارات، العراق ولبنان.

وستقام البطولة في الفترة ما بين التاسع والعشرين من ديسمبر الحالي وحتى السادس من شهر يناير المقبل ، وأوقعت القرعة المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: الكويت والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية: الأردن، الإمارات، العراق ولبنان 2020م.

 

الوسم

مباريات اليوم