كووورة و 7tickets الراعي الرئيسي لجوائز دبي جلوب سوكر 2019

وقَّع كووورة، الموقع الرياضي العربي الأول، وشركة 7tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى والسياحة الرياضية، عقدًا مع هيئة جوائز دبي جلوب سوكر العالمية، ليكونا الراعي الرئيسي للحفل ، وهو التجمّع الدولي السنوي لرياضة كرة القدم بدبي لهذا العام، في نسخته الحادية عشرة.

وبموجب العقد بين موقع كووورة، بصفته المنصة الرياضية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة 7tickets من جهة، وشركة بندوني للاستشارات، الرائدة عالميًا في مجال كرة القدم، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، من جهة أخرى، سيصبح كووورة، و7tickets  الراعي الرئيسي للجوائز.

ومن المقرر أن يُقام الحفل العالمي لهذه النسخة، يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري، برعاية مجلس دبي الرياضي، وبحضور كوكبة من نجوم كرة القدم بالعالم.

و7tickets هي شراكة بين كووورة، والاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية “مقاعد نايف جابر” الكويتية، و”فانزر” السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.

وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

وتنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال؛ لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.

ومن المقرر أن يقدم كووورة خلال النسخة الجديدة من حفل جوائز دبي جلوب سوكر، جائزتين باسمه، من بين الجوائز العالمية التي يقدمها الحفل، هما جائزة أفضل فريق عربي في عام 2019، وجائزة أفضل لاعب بالدوريات العربية لنفس العام.

فيما يقدم كووورة مع 7tickets جائزة أفضل لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وشهد العام الماضي، اجتماع مجموعة من أساطير كرة القدم، وممثلي أفضل الأندية العالمية، والمدربين، والوكلاء، ووسائل الإعلام، في هذا الحدث البارز من أجل الاحتفال بكرة القدم، حيث تم توزيع جائزة للأفضل عالميًا في كل المجالات.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، العام الماضي، في الفوز بجائزة أسطورة كووورة متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/