السيناريوهات المتوقعة لدربي الأشقاء النشامى والطواحين

غزة _ زوم سبورت

صراع مختلف كثيراً من جوانب شتي يطمع كل فريق لتحقيقها إلا أن الثلاث نقاط تعتبر الأمل الكبير لكل منهما في حال تحقيق الفوز و تحسين موقعه في ترتيب الجدول ، أما التعثر فيدخله في حسابات أخري معقدة.

زووم سبورت تضع امامكم هذه السيناريوهات المحتملة وهي كالتالي :

السيناريو الاول : فوز فريق الطواحين ليصل للنقطة (14) والتي تعتبر  تواجده عند بوابة الامان في حال تعثر منافسه الحقيقي في الصراع فريق غزة الرياضي الذي يمتلك رصيد(8) ويكون قد زاد الفارق بينهما.

السيناريو الثاني : فوز فريق النشامى  بالنقاط الثلاث ليصل للنقطة(17)، والتي تكون امل له في الاقتراب من المربع الذهبي الذي من الممكن  ان ينافس من خلاله على الوصافة، ويبقي وضع فريق الطواحين في حيرة وصراع للهروب من دوامة الهبوط

السيناريو الثالث : في حال تعثر هما بنتيجة  التعادل  وفقدان كل منهما لنقطتين ويكون رصيد كل منهما (15) و(12) نقطة ، بالمقابل يفوز فريق غزة الرياضي منافس الطواحين في صراع الهبوط  ، وبذلك يضعه في وضع سيء جدا ويشتد شبح الهبوط بين الثلاث فرق ( الاهلي – غزة الرياضي- اتحاد خان يونس) .

ومن جانب اخر نجد ان كلا الفريقين نقطة الضعف الموجود عندهم خط الدفاع ، وقد تلقي شباك الطواحين (16) هدفا فيما سجل في مرمى النشامى (13) هدفا ، وبذلك تكون الكلمة هنا للمهاجمين سهلة.

اما من الجانب الجماهيري والنفسي الذي يلقي بظلاله على نفوس اللاعبين ويسيطر على انفعالاتهم كما في اللقاءات السابقة ، فهل تكون النتيجة الايجابية للأهدأ اعصابا وتركيزا .

 

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/