السيناريوهات المتوقعة في لقاء البحرية والماتدور الرفحي

غزة _زووم سبورت

تحمل هذه المباراة في طياتها عدة احتمالات متوقعة  تحدث وتغير  بنتائجها شكل المنافسة  وانحصارها ، ويعتبر هذا اللقاء مفترق طرق للفريقين والوصيف الذي يطمع أن يتعثر الفريقان  ويحقق الفوز وينقلب حال المنافسة.

زووم سبورت تضع أمامكم هذه السيناريوهات المحتملة وهي كالتالي :

السيناريو الاول : فوز البحرية على المتصدر الرفحي وبذلك يرتفع رصيده الي النقطة (23) ويقلل الفارق لنقطتي كما يبقي منافسه كما هو (25) نقطة، وبعد تعثر الشجاعية في لقاءه أمس أمام بيت حانون الرياضي  يكون رصيده (21) نقطة يكون منافسة بين الثلاث فرق .

 

السيناريو الثاني : يحقق الماتدور الفوز ويرتفع رصيده الي النقطة (28) وبذلك يبعد فريق البحرية كثيرا عن منافسته على اللقب ويبقى صراعه ربما على الوصيف، وبعد تعثر  الشجاعية أمس يكون رفع رصيده الى النقطة (21) ويبقي الفارق (7)  نقاط  أقرب منافس على اللقب وبذلك يكون الماتدور قطع شوطاً كبيراً نحو اللقب.

السناريو الثالث : يتعثر الفريقان البحرية والمتصدر ويزيد كل منهما رصيده نقطة واحدة وتكون ( 21) و(26) ، وبعد التعادل الايجابي للشجاعية  زاد رصيده الي (21) نقطة وبذلك يبقي الحال كما هو عليه بين الثلاث فرق.

السيناريو الرابع: فوز البحرية وانفراده بالوصيف في حال تعثر الشجاعية في المباراة القادمة ويقلل الفارق مع المتصدر الي نقطتين فقط .

ويبقي تحقيق أي سيناريو مرتبط بكلمة المهاجمين  والمدافعين ، وهنا نجد أن الماتدور يمتلك أقوي خط هجوم برصيد (23) هدفا ، وكذلك لديه أقوي خط دفاع مع الوصيف الذي يشترك معه برصيد (8) اهداف.

فهل يحقق العبيد ورفاقه الفوز وينفرد تماماً بالوصيف وينافس بقوة على اللقب ، أم للصباحين راي اخر؟

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/