الثلاثي الذي لم يهزم

الدرجة الممتازة: الثلاثي الذي لم يهزم

كتبه: زووم سبورت

كرة القدم تعتمد على الخطط الجماعية في تنفيذ طرق اللعب المختلفة منها الدفاعية و أخرى هجومية وهناك  من يتقن الهجمات المرتدة ، هذا من اجل السعي لتحقيق الفوز والحصول على البطولة.

نحن في زووم سبورت من خلال القراءة الإحصائية والعددية  نقدم لكم الفرق التي لم تتلقي أي للهزيمة  خلال الجولات الــ(8) الماضية .

الماتدور الرفحي

يختلف وبشكل مغاير عن منافسيه  في طريقة  اللعب والأداء لأنه يعتمد الانسجام بين خطوط اللعب وترابطها  ،إضافة للعب الجماعي فدائما يسعي الى الفوز لتحقيق البطولات ، وهذا ما نلاحظه من خلال تصدره جدول المسابقة  برصيد (16) نقطة ، ولديه من الأهداف (14) وعليه (6) ويبقى له (8) اهداف .

كما نجد انه تعادل (4) مرات وتمكن مثيلهم من الفوز ولم يتذوق طعم الهزيمة ، هذا يأتي من صلابة المدافعين والقوة الضاربة الهجومية.

شباب جباليا “الثوار”

يعتبر اكثر الفرق تعادلا في (6) جولات  ولم يتذوق الفوز الا في (2) جولتين ، وبذلك نجد انه يعتمد بكل على القوة الدفاعية نتيجة البنية الجسدية والالتحامات المشروعة  في كرة القدم .

كما تمكن مهاجميه من تسجيل  (12) هدفا وعليه (6) ويتبقى له (6) اهداف، وله رصيد من النقاط (12) بالمركز الخامس.

خدمات الشاطئ “البحرية”

يتقاسم الصدارة مع فريق خدمات رفح برصيد (16) نقطة الانه اقل منه في تسجيل الاهداف فرصيده (11) هدفا ، وعليه (6) ويتبقى له (5) اهداف ، كما انه لم يعرف للهزيمة طعما.

كلما تأملنا  احصائيات الجدول نجد انه متساوي في عدد الفوز والتعادل (4) مرات .

ومن جانب اخر يعتمد فريق البحرية على الهجمات المرتدة  لسرعة مهاجميه وما يمتلكونه من  قدرات لإنهاء الهجمة المرتدة.

 

 

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/