الأخضـــران في ميزان المســـاواة

خاص : زووم سبورت

شهدت مدينة رفح اليوم لقاء تكافؤ الفرص بين فريقي  الخدمات والشجاعية ضمن الجولة (8) من مسابقة دوري الأضواء والشهرة، فالظروف  الصعبة التي وضعت الجهاز الفني لكل منهما في وضع المعاناة من خلال التغير في طريقة اللعب .

نحن في زووم سبورت نقدم كافة الاحالات التي تساوي فيها الفريقين.

الاصابات و دكة البدلاء

تعرض (6) لاعبين من فريق الخدمات الرفحي للابتعاد عن المباراة بسبب  شبح الإصابة وهم     ( عماد فحجان والحارس محمود الجزار محمد حجاج- محمد أبو عودة- ناجي النحال- شرف أبو حسنين)، واللاعب معتز النحال للإيقاف.

وفي نفس السياق في فريق الشجاعية تمت إصابة الاخوين وادي (حسام سالم) وهما من اهم القوة الضاربة للفريق.

هذا مما جعل الأجهزة الفنية في حيرة الان كانت لدكة البدلاء راي اخر في انقاذ ما يمكن إنقاذه في اللقاء الهاموالصعب لكلا هما، فالأول يسعي للانفراد بالصدارة اما أبناء المنطار يسعى لحصد النقاط الثلاث والاقتراب من الصدارة، ومن جانب اخر ان الزي الرسمي لكل منهما اللونالأخضر.

الشوط الأول الخدمات يسيطر ..…. وموسى يتألق

دخل الماتدور  ببداية قوية بصفته البطل والمتصدر وقام بشن الهجمات المتتالية عن طريق الجهة اليمنى ، فكان المتألق اللاعب (بدر موسى) والذي خطف الأنظار فكان اكثر من لمس ولعب الكرة وتحرك جيدا، واخترق مدافعي المنطار ودخل منطقة الجزاء في (12) مرة سدد من خلالها على المرمى (3) مرات كانت خطيرة .

إضافة للقيام بعمل الكرات (8) كرات عرضية كانت احداهم خطيرة لتسجيل الهدف ، على غرار فريق الشجاعية الذي كانت اغلب كراته مقطوعة ولجا للتسديد البعيد عن المرمى واكتفي  بواحدة انقذها الحارس..

الشوط الثاني الشجاعية تبدع   ……و عطية يتلألأ

رفض لاعبوه المنطار وبكل شدة الأداء الكلاسيكي الذي قدموه في الشوط الأول ، فانتفضوا بعزيمة وإصرار بمساندة جماهيرهم الوفية ، فقدم والأداء الأفضل لهم ساعين لخطف النقاط الثلاثة ليقتربوا من عرش الصدارة.

ومن خلال هذا الشوط جذب اللاعب (علاء عطية) انظار الجميع مما جعله يبدع ويتعملق في الأداء ، وهذا انعكس على زملائه الذين سيطروا بخطورة كبيرة على مرمى الخدمات من خلال (9) تسديدات منهم (3) حالات خطيرة جدا لتسجيل هدف السبق، على عكس لاعبوا الخدمات التي لم تسعفهم دكة البدلاء فحافظوا على التعادل.

وهنا تغلبت الإصابات على دكة البدلاء لكلا الفريقين وللبطاقات أيضا سببا اخر .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/