أحدث الأخبار
عاجل

دوري الدرجة الأولى ، الأرقام هي لغة الحوار

+ = -

تقديم الجولة (8) من دوري الدرجة الأولى

الأرقام …… هي لغة الحوار

خاص : زووم سبورت

تشهد هذه الجولة صراع الأرقام  في عدد النقاط فنجد فيها فرق القاع من المركز التاسع وحتي الأخير يحاول كل منهم الفوز، على غرار (3) فرق المقدمة التي برصيد (12 ) نقطة تسعى لأخذ الوصافة ، اما فريق الحوانين  يسعى لنزع الصدارة و ذئاب خان يونس يتمسك بها و(3) فرق في المنطقة الدافئة.

نحن في موقع زووم سبورت نقدم لكم من خلال القراءة الإحصائية ما يحدث من توقعات هذه الجولة واستفادة الفرق المتنافسة.

صراع القاع والبقاء

يتنافس كل من فريقي العطاء بالمركز الأخير برصيد (2) نقطتان والاقصى ب(7) نقاط وفي نفس السياق فريق القادسية ب(4) نقاط  ونماء ب(7) نقاط ، نلاحظ انه مربع الهروب من القاع

ويسعى  فريقي العطاء والقادسية للوصول للنقطة (6-7) في حالة الفوز ويكون التنافس بينهم بقوة في الأسابيع الثلاث المتبقية من الدور الأول.

سباق الكراسي والمراكز

يشتد الصراع بين (3) فرق هي (خد مات النصيرات الزيتون الجلاء) للحصول على المركز الثاني في حالة الفوز وتعثر فريق الحوانين ، وهنا القوة في الإصرار بين الزيتون و خدمات النصيرات فيما يتحدى الجلاء المتصدر خدمات خان يونس .

المنطقة الدافئة في حوار المساواة

من خلاء الإحصائية الرقمية لخط الدفاعي الضعيف فهل يتماسك فريق خدمات البريج ما عليه من اهداف برصيد (13) مع جاره خدمات  المغازي وعليه (5) اهداف  في دربي الوسطى ويكون تنافس على المنطقة بعيدا عن ترتيب الجدول.

اما فريق التفاح عليه رصيد (9) اهداف داف في تنافس شرس مع الوصيف فريق الحوانين الذي سجل في مرماه (6) اهداف والذي يطع بالفوز وينتظر تعثر المتصدر خدمات خان يونس ليقترب منه في حالة التعثر علما الحوانين في رصيدهم (13) نقطة و المتصدر (16) نقطة.

ذئاب خان يونس تتمسك بالزعامة

يسعي فريق خدمات خان يونس الذي يتصدر الترتيب برصيد (16) نقطة بكل روح عالية وعزيمة وإصرار ليستقبل ضيفه  فريق الجلاء الطامع في حصد نقاط المباراة ليكون قريب من المنافس في الأسابيع المتبقية و رصيده (12) نقطة ، لكن خط دفاع الذئاب الأفضل وسجل في مرماه (3) اهداف على غرار منافسه  عليه (6) اهداف.

وبعد هذا التوضيح من في لغة الأرقام نجد نسب التفاوت والتقارب بين فرق القاع والمقدمة والمنطقة الدافئة ولكن توجد تساؤلات هي:

هل تخطف خدمات النصيرات مركز الوصيف دون منافسه؟

هل لفريق الزيتون راي اخر في حال تعثر الجوانيين؟

هل يدخل فريقي الأقصى ونماء بداية المنطقة الدافئة؟

من هو الفائز بلغة الحوار ؟

الوسم

مباريات اليوم