أحدث الأخبار
عاجل

تقديم الاسبوع ال 8 من دوري الأضواء والشهرة ،، صراع الهروب وسباق السلالم

+ = -

تقديم الأسبوع (8) من دوري  الأضواء والشهرة

صراع الهروب وسباق السلالم

خاص : زووم سبورت

تتسابق الفرق في هذه الجوال بكل بقوة منها في السباق لصعود السلالم وتبادل الأدوار، والهروب من القاع في جدول ترتيب الدوري، ومنهم يسعي على خطف الصدارة واخر يأمل بها ولكن هل يتنازل البطل عن عرشه في الجولة الثامنة .

نحن في زووم سبورت نقدم تصورا من خلال القراءة الاحصائية  لوضع الفرق وتطلعاتها  في تحقيق ما تسعى اليه

الماتدور والمنطار في صراع الألوان

يستقبل فريق خدمات رفح أبناء الشجاعية في افتتاحية الجولة وتغير الألوان والتحدي القائم بينمها بعد خسارته بطولة السوبر قبل (55 ) يوما، كما ينظر الجاهز الفني  للماتدور الأخضر  لعدم التخلي عن الصدارة سواء والفوز هو الضمان الأول له بعيدا عن نتائج البحرية والنشامي.

اما فريق  اتحاد الشجاعية  يحضر لهذا القاء بقوة ليكون منافسا قويا على بطولة الدوري ليزيد رصيده ثلاث نقاط املا ان يخدمه الفرق الأخرى بالمشاركة بالصدارة، علما ان خدمات رفح بالمركز الأول برصيد (15) نقطة وأبناء المنطار (13) نقطة ويبقي من هو صاحب اللون الأخضر.

البحرية  والطواحين والقاء لآمال

يعلق كل من الفريين امالا كبيرا نحو الصدارة والهروب من القاع ، فالبحرية برصيد (13) نقطة اما الطواحين بــ(5) نقاط ، فالأول يسعي لتحقق المكسب وينتظر ان يتعثر فريق النشامى وهزيمة  الماتدور الرفحي ليكون متصدرا للجدول.

اما فريق الطواحين الغير مستقر مع تغير الأجهزة الفنية والذي يقبع في المركز العاشر يتأمل في الصعود للسلم ليكون في المنطقة الدافئة.

الحوانين و الزعيم ولقاء مصالحة الجماهير

بعد سلسلة الهزائم المتتالية لفريق بيت حانون الرياضي الصاعد حديثا لدوري الأضواء، وهبوط في الأداء وفقدان الروح المعنوية ، فيسعي لمصالحة جماهيره بالفوز واستعادة مستواه.

وفي نفس السياق الزعيم الرفحي بعد تعين جهاز الإنقاذ واستعاد بريق الفريق من جديد ونسيان طعم الهزائم ، يدخل المباراة وفي جعبته (9) نقاط في الترتيب التاسع طامعا  الوصول لمربع المنافسة.

الأهلي يتحدى حصون الثوار

يتساوى كل من الأهلي والثوار شباب جباليا اللقاء بينمها وكل منهما حقق فوزا واحدا وسجل

كل منهم (7) اهداف ، ويتميز خد دفاع الثوار الصلابة  والقوة ودخل مرماه(5) اهداف،  على عكس فريق الأهلي اضعف خط دفاع وسجل في مرماه(14) هدفا.

علما ان الثوار في المركز السابع برصيد (9) نقاط والأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد (5) نقاط ، فهل يكون الصراع على تغير الأرقام .

النشامى والصداقة في صراع مختلف

يختلف الصراع في هذا اللقاء فالأول بعد ان هز عرش الزعيم الرفحي رافعا شعار لا بديل عن المكسب،  ومن جانب اخر ينتظر أي تعثر للمتصدر خدمات رفح والبحرية الذي يتساوى معه في النقاط.

اما فريق الصداقة أبناء هاشم بعد ذاقت طعم الفوز في اللقاءين السابقين  تنظر للمنافسة بالدخول في المربع الذهبي برصيد (11) نقطة ، علما ان رصيد النشامي (13) نقطة.

مهاجمي الهلال والعميد في تحدي

يتساوى الفريقان في القوة الهجومية برصيد (5) اهداف لكل منهما ولكن يختلفان في خط الدفاع فالعميد اهتزت شباكه بـــ(13) هدف ، بينما الهلال سجل في مرماه (8 ) اهداف.

يعتبر هذا اللقاء بمثابة الامل الكبير لفريق العميد للخروج قليلا من ازمته ولتفادي سلسلة الهزائم المتتالية، ومن جاني اخر يطلع الهلال ليكون اكثر امانا في المنطقة الدافئة.

علما ان العميد في المركز الأخير بحصيلة(5) نقاط والهلال في المركز الثامن برصيد (7) نقاط.

في هذه الجولة تكون الكلمة والتحدي بين اقام المهاجمين وصلابة المدافعين وفي اراء وتطلعاتكم  وما يدور في اذاهنكم من تساؤلات ؟

هل يتخلى الخدمات عن الصدارة؟

هل يكون للبحرية وأبناء المنطار راي اخر ؟

هل يحالف الامل العميد والطواحين ؟

هل يكتفي الثوار والحوانين بالمنطقة الدافئة؟

الوسم

مباريات اليوم