الثوار  ….  تألق وابداع

                      الثوار  ….  تألق وابداع

زووم سبورت

تألق… وابداع … كفاح … وإصرار…. عزيمة …. وانسجام … قوة في الأداء … استقرار وثقافة خططيه … وجدية والتزام ، بهذه العناصر مازال فريق شباب جباليا (الثوار)  يقدم نموذجا واضحا بالأداء الاجمل في مباريات الساحرة المستديرة ، ويزاد لمعان بريقه بين اراء  المختصين والمحللين  في مجال اللعبة بما يمتلكه من دعائم لنجاح لقوام الفريق.

                        الاستقرار عنوان الاستمرار

كرست إدارة فريق الثوار تحقيق لمعنى النجاح بالسعي نحو الاستقرار الذي يولد كل المقومات  لتحقيق المبادئ الأساسية للارتقاء الجيد في الحفاظ على قوام الفريق و التقدم في المسيرة الرياضية، فأبقت على المدير الفني ذو الكفاءة العالية والخبرة الميدانية في المجال الكروي وجهازا معانا له فنيا وادريا لتحقيق الهدف .

                       الانسجام عنوان النجاح

يأتي هذا الانسجام من خلال التحضير الجيد بما يحتاجه الفريق من ركائز أساسية داعمة لمقومات النجاح ، البداية صفات لاعبين واعداد بدني وفني ونفسي لخلق نوعا من الانسجام بين اللاعبين  في خطوط ومراكز اللعب المختلفة، إضافة الي انتقاء اللاعبين لتنفيذ خطة اللعب والطريقة التي تناسب المباراة.

الكفاح والإصرار في قوة الأداء

نشاهد ذلك اثناء الأداء الرجولي القوي في الالتحامات واستخلاص الكرات من المنافسين بسهولة وفدائية، إضافة الي قطع الكرات  مما يجعل استحواذهم على للعب من خلال التمرير فيما بينهم مع تبادل المراكز مما يخلق نوعا من الانسجام والتفاهم .

تألق وابداع في أداء الواجبات

ويأتي ذلك من الخبرات السابقة اثناء التدريبات على اتقان التوافق الجيد للعب الجماعي المنظم والتنافس القوي على اثبات الذات وتحقيق المكسب، كما ان للالتزام في أداء الواجب لإنجاح  طريقة اللعب من قبل الجهاز الفني بقيادة فنية صاحبة رؤية واسعة في كرة القدم .

مازلنا في الأسبوع السابع من دوري الأضواء والشهرة ويثبت بجدارة واستحقاق لقب الفريق الأفضل جماعيا وفنيا وبدنيا و خططيا ، وصاحب افضل فريق يجيد اللعب على الهجمة المرتدة السريعة  و الوصول بسرعة الي مرمى المنافس .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/