أبو عون.. أهلي النصيرات سيسير بخطى ثابتة للنهضة بالنادي في ستة مسارات .

أبو عون/ أهلي النصيرات سيسير بخطى ثابتة للنهضة بالنادي في ستة مسارات .

صرح الدكتور محمد أبو عون رئيس نادي أهلي النصيرات المنتخب في أول تصريح صحفي له بأن مجلس إدارة النادي قد بدأ في وضع خطته للارتقاء في وضع النادي.

ولخص أبو عون خطة المجلس في ستة مسارات متوازية .

ففي المسارالأول سيكون الهدف الرئيس للمجلس العمل على صعود فريق كرة القدم الأول في النادي للدرجة الأولي حيث سيتم الاهتمام بالفريق وتعزيز الجهاز الفني والإداري وتوفير متطلباتهم بما يخدم الهدف وبما يحقق استعادة ثقة جماهير النادي للالتفاف حول ناديهم العريق.

وفي المسار الثاني سيستمر النادب في الارتقاء بقطاع الناشئين بمختلف الفئات العمرية وصولاً للاعتماد على ابناء النادي في السنوات القادمة وجاري تدعيم الجهاز الفني والإداري بخبرات وكفاءات ذات خبرة وكفاءة ، علماً بأن هذا الموسم يشارك في الفريق الأول اكثر من 7 لاعبين من الفريق الثاني .

وفي المسار الثالث يسعي المجلس لفتح عدة ألعاب رياضية اخرى فردية وجماعية ، حيث سيستمر النادي في دعم فريق تنس الطاولة بعد ان حقق الصعود للدرجة الثانية في الموسم الماضي ، كما تم تشكيل فريق الشطرنج للمشاركة في بطولة القطاع ،كما يعمل المجلس على تشكيل فريق كرة اليد وفريق آخر في ألعاب القوى ، كما يتم الترتيب لتجهيز فريق رياضي من ذوى الاحتياجات الخاصة .

وفي المسار الرابع يسعى النادي لتطوير مقدراته بعد اعادة ترميم النادي بدعم من مؤسسة امان ماليزيا، وتتابع إدارة النادي العمل مع الجهات المانحة لتجهيز صالة لياقة بدنية وكمال أجسام متكاملة، كما سيعمل المجلس على مشروع ترميم لملعب النادي المعشب.

وفي المسار الخامس يعمل النادي على حصر الديون المتراكمة على النادي وجدولتها والعمل على ايجاد حلول لها خلال مدة عمل هذا المجلس.

وفي المسار السادس سيولي مجلس الادارة الاهتمام بتفعيل الانشطة الثقافية والمجتمعية ودعم المبادرات الشبابية وتفعيل دائرة العلاقات العامة ودائرة المشاريع لمواكبة متطلبات النهضة بالنادي والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المانحة.

وفي نهاية حديثه دعى الدكتور محمد أبو عون الشخصيات الاعتبارية ومؤسسات المجتمع المحلي ورجال الاعمال واصحاب الشركات والمؤسسات بالاهتمام بالشباب ودعم مسيرتهم وصولاً لصناعة جيل شبابي يستطيع ان يحقق أهداف شعبنا في البناء والتحرير .

Facebook Comments

محمد مخيمر