عزيز يؤكد حضوره ومشاركته في انتخابات الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي

ممثلاً عن الاتحادين الدولي والآسيوي

عزيز يؤكد حضوره ومشاركته في انتخابات الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي

كوالالمبور- دائرة الاعلام:

أعلن أمين عام الاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي أمجد عزيز، انه سيتوجه إلى فلسطين في الثالث من الشهر المقبل، لحضور فعاليات كونغرس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي المقرر عقده يوم الأربعاء القادم. وقال عزيز خلال حديثه لوفد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي الذي التقاه خلال كونغرس الاتحاد الآسيوي الذي عقده في العاصمة الماليزية كوالالمبور، أنه سيحضر إلى فلسطين كممثل عن الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأكد عزيز أنه متشوق للغاية لزيارة فلسطين على اعتبار انها تحدث للمرة الأولى، لحضور العرس الديمقراطي الإعلامي الرياضي الفلسطيني، ولقاء القيادة الرياضية والصلاة في المسجد الأقصى، مشيراً إلى انه سيحمل معه رسائل مهمة من الاتحادين الدولي والآسيوي.

من جهته، وجه الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، كل الشكر للاتحادين الدولي والآسيوي، لحرصهما على حضور وقائع كونغرس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي الأول في فلسطين والمقرر في الرابع من الشهر المقبل. ونقل فلفل لكل من رئيس الاتحاد الآسيوي السيد سطام السهلي، وللأمين العام أمجد عزيز تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، مؤكداً على حرص القيادة الرياضية على دعم وتطوير الاعلام الرياضي، لذلك منذ اليوم الأول لاشهار الاتحاد الحالي، كان الهدف هو النهوض بواقع الاعلام الرياضي الفلسطيني ووضع فلفل الأمين العام بصورة الخطوات التي تمت بخصوص الانتخابات الخاصة بمنظومة الإعلام الرياضي والعملية برمتها . وشكر فلفل عزيز على جهوده ومواقفه المساندة والداعمة للإعلام الرياضي الفلسطيني. وأكد ان وجوده في فلسطين وتلبية الدعوة يؤكد على حرص الاتحادين الدولي والآسيوي على متابعة وإنجاز ملف فلسطين والحرص على عودتها للحضن الآسيوي. كما ثمن فلفل موقف رئيس الاتحاد الآسيوي المعلن والمساند والداعم لفلسطين بلا حدود، والذي أشار في خطابه المركزي في كونغرس الاتحاد الآسيوي إلى أن ملف فلسطين من الملفات المهمة التي تحظى باهتمام الاتحاد الآسيوي، وأن هذا الملف سيحل خلال أيام قليلة، بمجرد الانتهاء من انجاز العملية الانتخابية بعد أيام قليلة. وأوضح سطام خلال كلمته، انه بمجرد الانتهاء من الانتخابات في الرابع من الشهر المقبل، ورفع تقرير مبعوث الاتحادين الآسيوي والدولي أمجد عزيز سيبدأ الاتحاد الفلسطيني عهداً جديداً لن يكون خلاله لوحده، بل سيحظى بدعم ورعاية خاصة من قبل الاتحاد الآسيوي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/