عجلة الدوري الغزي تعود للدوران

 

نعمة بصلة _ زوم سبورت

تفتتح عصرا غدا السبت أولى جولات الدوري الكروي في المحافظات الجنوبية لعام 2019_2020 ، على أرضية الملاعب المعشبة داخل القطاع.

حيث سيتم اللعب في الجولات الرياضية، في درجتي الدوري الممتاز والأولى، كلٌ على ملعبه البيتي المختلف .

ستنطلق صافرة حكام المباريات غدا السبت ، في تمام الساعة الخامسة على أرضية ملعب اليرموك، الذي سيجمع الفريق العائد حديثاً إلى الدوري الممتاز نادي الأهلي الفلسطيني ونادي الهلال الغزي ، وعلى ملعب بيت حانون سيستقبل فريق بيت حانون الرياضي الذي توّج الموسم المنصرم بطلا للدرجة الأولى و نادي اتحاد الشجاعية المتوج قبل أيام بكأس السوبر الغزي .

في دوري الدرجة الأولى ، سيستضيف نادي خدمات خانيونس نادي نماء الرياضي التي صعد حديثا من دوري الدرجة الثانية على ملعب استاد خانيونس، وملعب فلسطين سيكون شاهداً على مجريات المباراة التي ستجمع قطبي غزة نادي التفاح مع جاره نادي الجلاء الرياضي في نفس التوقيت لكل المباريات.

وفي ذات الجولة الرياضية على الأضواء الكاشفة في تمام الساعة السادسة، سيكون هناك موعداً نارياً بين نادي خدمات رفح الفائز بلقب الدوري الغزي في العام السابق مع نادي خدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع كنقل عقوبة على خدمات رفح ، بينما الساعة الخامسة ستكون المواجهة حاسمة بين الصداقة ونادي شباب جباليا في الدوري الممتاز على ملعب فلسطين وذلك يوم الأحد المقبل.

وفي الموعد نفسه وفي نفس التوقيت، على ملعب استاد خانيونس، سيلعب العطاء مستقبلا خدمات البريج في دوري الدرجة الأولى، و خدمات المغازي سيحل ضيفاً على نادي الزيتون الرياضي في ملعب اليرموك بغزة.

وفي ختام الجولة الأولى من الدوري الممتاز، يوم الاثنين سيكون الدوري على موعد مع الدربي لمدينة خانيونس على ملعب استاد خانيونس بين الاتحاد والشباب في تمام الساعة السادسة، بينما في الساعة الخامسة سيشهد ملعب رفح البلدي على مجريات مباراة العميد غزة الرياضي والزعيم الرفحي نادي شباب رفح.

وفي تمام الساعة الخامسة ستبدأ مباريات الجولة الأولى بين الأقصى وبيت حانون الرياضي الهابط من الدوري الممتاز على ملعب بيت حانون ، وبين خدمات النصيرات والقادسية على ملعب النصيرات في الوسطى.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/