أحدث الأخبار
عاجل

الخدمات ينجح في اختباره الصعب الأول أمام نماء.. وشباب جباليا والصداقة يواصلان حصاد النقاط ..

+ = -

في ختام الجولة الرابعة من دوري “جوال” للكرة الطائرة ..
الخدمات ينجح في اختباره الصعب الأول أمام نماء.. وشباب جباليا والصداقة يواصلان حصاد النقاط ..
غزة/ (اللجنة الإعلامية):
اختتم الأسبوع الرابع من دوري “جوال” للكرة الطائرة، وذلك بنتائج متوقعة، حيث فازت أقطاب الكرة الطائرة الخدمات، الشباب، والصداقة، على كل من نماء، المجمع الإسلامي، والوفاق، فيما حقق كل من اتحاد الزوايدة، والرباط فوزا على كل من اتحاد الشجاعية، وبيت حانون الرياضي، وذلك في المنافسات التي لعبت في الأسبوع المنصرم على صالة الشهيد سعد صايل.
خدمات جباليا (٣_٠) نماء
وحصد حامل اللقب فوزا صعبا على منافسه نماء بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي؛ الأول (٢٥_٢٠)، الثاني (٢٥_١٩)، والثالث (٢٦_٢٤).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، رجب عبيد حكما ثانيا، سمير المقيد مسجلا، محمد مهاني، وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
شباب جباليا (٣_٠) المجمع الإسلامي
وحقق شباب جباليا فوزا متوقعا على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_١٨)، الثاني (٢٥_٢١)، والثالث (٢٥_١١).
قاد اللقاء جميل الزعانين حكم أول، محمد مهاني ثانيا، أكرم السرسك مسجلا، محمد درابيه، وحسن غنيم على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
الصداقة (٣_٠) الوفاق
وحقق الصداقة فوزا سهلا على الوفاق بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_١٥)، الثاني (٢٥_١٦)، والثالث (٢٥_٨).
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، عاطف حسونة ثانيا، حاتم حمودة مسجلا، أكرم السرسك، ومحمد أبو ركبة على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
اتحاد الزوايدة (٣_٠) اتحاد الشجاعية
وحصد اتحاد الزوايدة فوزا دون أي عناء يذكر على فريق اتحاد الشجاعية، وذلك بعد انسحاب الأخير في اللقاء.
ويعتبر هذا الانسحاب الثاني لفريق اتحاد الشجاعية، الأمر الذي قد يعرضه حسب لوائح لجنة المسابقات، إلى اعتباره منسحبا من الدوري في حال عدم تقديم عذر يقبله الاتحاد، وحينها سيعتبر كأنه غير مشارك في البطولة، وستلغى كافة نتائجه، وسيتم تحرير جميع لاعبيه.
الرباط (٣_٠) بيت حانون
وحقق الرباط فوزا نظيفا على فريق بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط نظيفة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_٢١)، الثاني (٢٥_١٩)، والثالث (٢٥_١٩).
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، محمد أبو سعدة ثانيا، أكرم السرسك مسجلا، سمير المقيد، وجهاد أبو حبل على الخطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
الكرامة (٣_٠) اتحاد الشرطة
وحصد الكرامة فوزا كان شاقا وفي غاية الصعوبة، أمام منافسه اتحاد الشرطة، والذي قدم لاعبوه أداء استثنائيا وخرافيا، وذلك رغم خسارتهم الأشواط الثلاثة، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_٢٠)، الثاني (٢٦_٢٤)، والثالث (٣٣_٣١).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، حارث أبو العمرين حكما ثانيا، عادل أبو ركبة مسجلا، محمد أبو ركبة، ومحمد درابيه على الخطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الوسم

مباريات اليوم