أحدث الأخبار
عاجل

نظمها اتحاد الرياضة للجميع: ديوان الرئاسة يتوج بلقب البطولة المركزية للمؤسسات الوطنية ونقابة النقل والمواصلات وصيفاً

+ = -

رام الله/ الناطق الاعلامي
اختتم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع النسخة الثالثة لبطولة المؤسسات الوطنية بكرة القدم، والتي اقيمت تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، على ملعب مركز شباب قلنديا وبمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات الوطنية من العاصمة القدس وكافة محافظات الوطن، وبرعاية حصرية من شركة سي بي آي الوكيل الرسمي المعتمد لاجهزة سامسونج موبايل في فلسطين.
وقد شارك في التصفيات النهائية (6) فرق قسمت حسب القرعة الى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى: ديوان الرئاسة، البنك العربي، مطعم زوار. وضمت المجموعة الثانية: نقابة النقل والمواصلات، تراث ارطاس، جراند فارم.
تأهل للدور الثاني فريق ديوان الرئاسة (بطل المجموعة) وفريق البنك العربي ( وصيفاً ).
كما تأهل عن المجموعة الثانية كلا من جراند فارم بطلاً للمجموعة ونقابة النقل والمواصلات/نابلس وصيفاً.
وتأهل للمباراة النهائية فريقا ديوان الرئاسة ونقابة النقل والمواصلات، ونجح فريق ديوان الرئاسة بالفوز بخمسة اهداف مقابل هدف. ليتوج بلقب النسخة الثالثة للبطولة المركزية للمؤسسات الوطنية، وحل فريق البنك العربي بالمركز الثالث، فيما حل فريق جراند فارم رابعاً. حصل اللاعب محمد احمد من فريق ديوان الرئاسة على لقب هداف البطولة، ونال اللاعب بسام طليب من نفس الفريق جائزة افضل حارس مرمى.
اشرف على البطولة لجنة فنية مكونة من اعضاء الاتحاد غسان اقطيط وعلاء جمجوم وعمار ملحم، وعضوا اللجنة المساندة اياد فلنة وخالد ابو غوش ونبيل عودة، حكم المباريات الحكم قاسم سواركة.
وشارك في تتويج الفرق الفائزة اعضاء الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والسيد ناجي دانيال ممثلاً عن شركة سامسونج موبايل (سي بي آي) راعي البطولة. وتخلل مراسم التتويج كلمة لرئيس الاتحاد منتصر ادكيدك القاها نيابة عنه الناطق الاعلامي احمد البرهم شكر خلالها الشركة الراعية على رعايتها الكاملة للبطولة، وهنئ الفرق الفائزة وشكر كافة الفرق التي شاركت في البطولة وساهمت في انجاحها، مثمناً دور اللجنة الفنية برئاسة غسان اقطيط واعضاء الاتحاد واللجنة المساندة ولجنة الحكام في اتحاد كرة القدم الذين اشرفوا على تنظيم البطولة وساهموا في نجاحها.

الوسم

مباريات اليوم