أحدث الأخبار
عاجل

نتائج مباريات دور ال8 من بطولة الناشئين مواليد 2004

+ = -

غزة :نتائج مباريات دور الـ ٨ من بطولة الناشئين لمواليد 2004
غزة- دائرة الاعلام :

تأهلت أندية خدمات البريج، أكاديمية شامبيونز، الهلال، الصلاح، اتحاد خانيونس، شباب رفح، خدمات خانيونس، أكاديمية الوحدة إلي دور الـ ٨ من بطولة الناشئين لمواليد 2004 فما فوق في المباريات التي أقيمت يوم السبت على ٤ ملاعب.

ونجح فريق أكاديمية شامبيونز في الفوز على خدمات الشاطئ بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك.

وكان أحمد أحمد تقدم لتشامبيونز، قبل أن يتعادل ماجد عوض للبحرية.

وعلى نفس الملعب حقق فريق خدمات خانيونس الفوز على بيت حانون الرياضي (3/1)، سجل اهداف الخدمات عبدالله الهندي، محمود أبو لفيتا، أحمد درويش، فيما سجل هدف الحوانين سيف الدين أبو عودة.

وعلى ملعب فلسطين تجاوز فريق الهلال الجزيره بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع حمزة العطاونة، وفي المباراة الثانية التي أقيمت على نفس الملعب تفوقت أكاديمية الوحدة على خدمات جباليا بركلات الجزاء الترجيحية (5/4)، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي (1/1).

وكان فريق خدمات جباليا تقدم عبر لاعبه يوسف أبو ركبة، وتعادل محمد الغزاوي للوحدة.

وعلى ملعب الدرة نجح خدمات البريج في الفوز على العودة بهدفين نظيفين، سجلهما صهيب الخواص ومازن أبو كويك.

وفي المباراة الثانية حقق اتحاد خانيونس فوزاً صعبا على فلسطين (2/1)، سجل للطواحين عزمي فروانة وأحمد شبير، فيما سجل هدف فلسطين الوحيد أحمد أبو مراحيل.

وعلى استاد خانيونس حقق فريق شباب رفح فوزاً كبيراً على الأقصى (4/1)، سجل للزعيم عدي أبو عنزة “3”، أحمد الهبيل، فيما سجل هدف الأقصى الوحيد محمد الربعي.

وفي المباراة الثانية تجاوز فريق الصلاح منافسه شباب معن بركلات الجزاء الترجيحية (3/2).

الوسم

مباريات اليوم