أحدث الأخبار
عاجل

إدارة الزعيم الرفحي تلتقي الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم شباب

+ = -
إدارة الزعيم الرفحي تلتقي الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم شباب
رفح – المكتب الإعلامي
ناقش مجلس إدارة نادي شباب رفح ، استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد ، واستمع إلى مقترحات الجهاز الفني واللاعبين. جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص الذي عقده مجلس الإدارة مع الجهاز الفني بقيادة نادر النمس ولاعبي الفريق الأول ، بمقر النادي مساء أمس السبت.
وأبدى رئيس النادي جلال أبو نار ثقته بعودة الزعيم إلى منصات التتويج ، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لاستعادة هيبة الفريق الأزرق. وقال بأن الجماهير تنتظر الكثير من الجهاز الفني الجديد ولاعبي الفريق. وتطرق إلى الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية ، وأفاد بأن ملف كرة القدم يتصدر اهتمامات مجلس الإدارة.
من جانبه قال نائب الرئيس ياسر المغربي ” علينا الاستفادة من تجربة الموسم المنصرم ” ، ووعد بتوفير كافة متطلبات النجاح للفريق. ووعد مدير الكرة علي ربيع والمدير الفني نادر النمس وقائد الفريق رأفت القن خلال مداخلاتهم بالظهور بشكل لافت خلال الموسم المقبل ، والقتال بقوة لاستعادة هيبة الزعيم. وأكد لاعبو الفريق أن شباب رفح يتسلح بقاعدة جماهيرية كبيرة ، ورغبة دائمة بالتتويج ، ولا يقبل بغير الألقاب.
جدير ذكره بأن شباب رفح ، الذي يباشر تدريباته عصر اليوم الأحد ، ويزين خزائنه بثلاثة عشر لقباً رسمياً ، لم يقدم المطلوب الموسم المنصرم ، إذ اختتم مشواره خامساً على لائحة الترتيب ، وودع بطولة الكأس من الدور ربع النهائي.

الوسم

مباريات اليوم