أحدث الأخبار
عاجل

الرجوب يرعى احتفالية تكريم الرياضيين المتميزين والاتحادات الفاعلة اليوم

+ = -

تنظمه اللجنة الاولمبية لمناسبة اختتام الاسبوع الاولمبي الوطني

الرجوب يرعى احتفالية تكريم الرياضيين المتميزين والاتحادات الفاعلة.

البيرة- إعلام اللجنة الأولمبية: تحتضن الأكاديمية الفلسطينية الوطنية للرياضة “جوزيف بلاتر”، اليوم  الاثنين، الساعة السادسة مساءً، الحفل الختامي للأسبوع الأولمبي الوطني، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.

ويشهد الحفل تكريم الرياضيين المتميزين والاتحادات الفاعلة والنشطة بهدف تسليط الاضوء على دورهم البارز في المنظومة الرياضية.

وبادرت اللجنة الأولمبية، في هذا العام، الى تكريم المتميزين، ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي، للمرة الأولى، على أن يصبح هذا الحدث تقليداً متبعاً بشكل دوري، من أجل إعطاء الاتحادات حقها في التحفيز، وكذلك الشخصيات واللاعبين، الذين ساهموا في تطوير وإثراء الحركة الرياضية، والاتحادات والاندية والمراكز على الساحتين: المحلية والدولية.

وعلى ضوء الاحتفالية سوف تسدل اللجنة الأولمبية الستار عن الأسبوع الأولمبي الوطني، الذي يقام احتفاءً باليوم الأولمبي العالمي، الذي يتم تكريسه عادة، من اجل نشر القيم الاولمبية في المجتمع، وتسعى اللجنة الأولمبية، وبناءً على توجيهات اللواء الرجوب، إلى إشراك كافة الاتحادات في القدس وجميع محافظات الوطن الشمالية والجنوبية والشتات في كافة الفعاليات والأنشطة.

الوسم

مباريات اليوم