أحدث الأخبار
عاجل

ذهاب نهائي كأس فلسطين: بلاطة يفرض حضوره بقوة والخدمات يخطف التعادل من نقطة الجزاء

+ = -

زووم سبورت / نسرين حلس
كاد مركز بلاطة أن يعود بفوز مستحق وثمين من عرين الأخضر الرفحي في لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين الذي احتضنه ملعب رفح البلدي عصر اليوم وسط حضور جماهيري غير مسبوق.
وقدم فريق الجدعان مستوى أكثر من رائع بقيادة المايسترو عبد اللطيف البهداري والنجم مراد إسماعيل حيث وقفوا وزملائهم سداً منيعاً أمام المد الهجومي الرفحي الكاسح وحضور مميز للحارس هيثم فتيحة حارس بلاطة الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة للنيرب والنحال وموسى.
تناوب وسط الفريقان السيطرة الميدانية والاستحواذ على الكرة وكانت الكلمة الأولى للجدعان في الدقيقة(33) عندما نجح أحمد الحويطي من إختراق مسيرة دفاع الخدمات وعرض كرة أمام المرمى تخطت إقدام المدافعين ليتابعها خالد سالم الغير البعيد عن الرقابة وسدد الكرة بكل ثقة داخل مرمى الخدمات محمود الجزار.
في الشوط الثاني دانت السيطرة لأصحاب الأرض وشكلت محاولات لاعبي رفح الهجومية خطورة واضحة على مرمى فتيحة المتألق في هذا اللقاء، وأضاع بدر موسى ومعتز النحال ومحمود النيرب العديد من الفرص.
في المقابل اعتمد لاعبو بلاطة على المرتدات من خلال سرعة أبو وردة وسالم إلا أن تلك المحاولات لم تسفر عن شيء.
جهود ومحاولات مهاجمي الخدمات أسفرت عن ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الخدمات (72) نفذها بنجاح معتز النحال محرزاً هدف التعادل وسط فرحة هستيرية لجماهير رفح.
استمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى جاءت صافرة الحكم معلنة عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بانتظار لقاء الإياب المنتظر يوم الأربعاء المقبل على ملعب بلدية نابلس لتحديد هوية بطل كأس فلسطين لموسم 2018-2019.
حكام اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وعاهد المصري رابعاً.

الوسم

مباريات اليوم