ملتقي صحفيو الوسطي يبارك لخدمات النصيرات مجلس إدارته الجديد

 

محمد العجلة _ الناطق الإعلامي

نظم ملتقى صحفيو المحافظة الوسطى زيارة تهنئة لمجلس إدارة نادي خدمات النصيرات الجديد, بعد توليه مسئولية إدارة النادي بشكل رسمي.

ورحب إياد كلاب رئيس مجلس إدارة خدمات النصيرات بالوفد, واثنى على دور الإعلام في إظهار الأنشطة والمسابقات الرياضية بشكل مميز.

وعرض أحمد هارون الناطق الإعلامي للنادي, خطة مجلس الإدارة الخاصة بالإعلام, وأكد على حرص خدمات النصيرات التواصل مع كافة الوسائل الإعلامية.

وأبدى هارون استعداد النادي إعطاء الفرصة لصحفيو الوسطى في استغلال كافة مرافق النادي, بإقامة العديد من الورشات والدورات الخاصة بمجال الإعلام.

وبارك محمد العجلة الناطق الإعلامي لملتقى صحفيو الوسطى لمجلس الإدارة الجديد, وتحدث عن أهمية عودة خدمات النصيرات لسابق عهده في الدرجة الممتازة والمنافسة على ألقاب بطولات كرة اليد وباقي الألعاب الأخرى.

واضاف العجلة أن خدمات النصيرات هو الواجهة المشرفة لمخيم النصيرات, وعليه تقع آمال أبناء المخيم في التمثيل المميز في كافة الألعاب الرياضية.

الجدير بالذكر أن ملتقى صحفيو الوسطى, نظم العديد من الزيارات للأندية والمؤسسات في الفترة السابقة, وأقام بعض الأنشطة والفعاليات في المناسبات الوطنية و الدينية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/