ورشة عمل تقييم أداء الاتحادات الرياضية تتواصل لليوم الثاني ع التوالي

اللجنة الاولمبية تدعو كافة الاتحادات التواجد..اليوم
ورشة عمل تقييم آداء الاتحادات الرياضية تتواصل لليوم الثاني على التوالي

البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: تتواصل فعاليات ورشة عمل تقييم أداء الاتحادات الأعضاء وتحديد الأولويات والتحديات نحو النهوض والتطوير الشامل، التي تنظمها اللجنة الأولمبية في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، لمدة ثلاثة أيام.
وحضر اليوم الثاني ممثلو اتحادات: الكراتيه، الطاولة، الشطرنج، رفع الأثقال، الفروسية، الكونغ فو، الكيك بوكسينغ.
ورحب عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية بممثلي الاتحادات، باسم اللواء جبريل الرجوب، وحثهم على مواصلة البناء على ما تم إنجازه، من أجل تحقيق الهدف المنشود بنشر الألعاب وتطويرها وحمايتها باللوائح والأنظمة.
وقدم كل اتحاد شرحاً مفصلاً عن الأنشطة التي أنجزها على أرض الواقع من بطولات داخلية وخارجية، ودورات مختلفة، وأشار ممثلوها إلى أبرز المعيقات التي واجهتهم، فضلاً عن خططهم المستقبلية.

ودعا ضرغام عبد العزيز، المدير التنفيذي للمركز الأولمبي للتدريب والتطوير الاتحادات إلى ضرورة النظر للمعطيات الموجودة وتحليلها بالشكل الصحيح، من أجل وضع خطة محددة الأهداف.
وتختتم الورشة يوم غدٍ الإثنين، وتضم اتحادات: المصارعة، البلياردو والسنوكر، الرياضة للجميع، السيارات، الدراجات، الرماية، الملاكمة، المبارزة، الاتحاد العسكري، اتحاد الشرطة، الاتحاد المدرسي، الاتحاد الجامعي).
في سياق ليس ببعيد دعا عبدالمجيد حجة، أمين عام اللجنة الاولمبية جميع الاتحادات الرياضيه حضور اليوم الثالث من ورشة العمل الخاصه بتقييم الاتحادات الرياضية، مشيراً الى ان النقاش سيتمحور حول كل ما له علاقة باتحاد الشرطة والاتحاد العسكري والاتحادين: الجامعي والمدرسي، فضلاً عن آلية العمل والشراكه مع الاتحادات

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/