الاتحاد الفلسطينى للكاراتيه يختتم ورشة عمل بمحافظات الجنوب

الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و باشراف رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري يختتم ورشة عمل بمحافظات الجنوب
اللجنة الاعلامية للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه-براء عابد
حيث نظم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ورشة عمل استمرت من تاريخ ١٢/٦/٢٠١٩ و حتى ١٩/٦/٢٠١٩ في غزة هاشم و قد شملت هذه الورشة على ندوة حوار مفتوح للهيئة العامة و دورة حكام و دورة مدربين و معسكر تدريبي للمنتخب الفلسطيني للكاراتيه و انتقاء و اختيار للمنتخب الوطني العام و فرز المنتخب الاول و الثاني.
و قد تم تنظيم هذه الورشة باشراف رئيس الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري و بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الدكتور أسعد أبو شوقة وامين الصندوق و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ معين الجوجو والأستاذ بهجت طنطيش والدكتور عماد حماد والرئيس الفخري للاتحاد الأستاذ جمال الخيري والمدير الإداري للاتحاد الأستاذ شعبان لبد والحكام الدولي المهندس خالد عودة ورئيس لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية الأستاذ خالد شيخ العيد .
و هدفت هذه الورشة الى تطوير و رفع مستوى لعبة الكاراتيه في المحافظات الجنوبية وذلك عن طريق رفع المستوى الفني للمدربين و الحكام و اللاعبين و اكسابهم الخبرات اللازمة للارتقاء بمستوى اللعبة بفلسطين .

و قد قام باعطاء المحاضرات و الجلسات المطلوبة كل من رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الدكتور أسعد أبو شوقة وامين الصندوق والمدير الإداري للاتحاد الأستاذ شعبان لبد والحكام الدولي المهندس خالد عودة ورئيس لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية الأستاذ خالد شيخ العيد والكابتن جبر الصوير ومدرب المنتخب الكابتن محمد عبد القادر.

وتم اعطاء مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية للمدربين و الحكام المشاركين .
و أكد البكري على أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و على اهميته لرفع مستوى لعبة الكاراتيه بالمحافظات الجنوبية .
في سياق ذلك تم عمل دوري للتصفيات في الكوميتية والكاتا للذكور والفتيات حسب الفئات العمرية حيث اتسمت التصفيات بمشاركة مميزة من حيث عدد المشاركين من مختلف الأندية والمراكز وصالات تدريب الكاراتيه وتحكيم المباريات التي تميز بها الحكام والمهنية العالية من قبل الحكام بتوجيهات الحكم الدولي خالد عودة .
وتميزت التصفيات بالروح القتالية العالية والمنافسة الشريفة بين المتنافسين مما يبشر بظهور جيل متقدم في لعبة الكاراتيه ينافس في المحافل العربية والدولية .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/