اتحاد اليد يواصل زياراته لأندية قطاع غزة

 

اللجنة الإعلامية_ محمد العجلة

واصل الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد, سلسلة زياراته للأندية المنطوية تحت جمعيته العمومية, وذلك الخميس, بهدف التواصل المستمر مع مجالس إدارات الأندية, لعرض أجندة الموسم الجديد, بكافة البطولات المحلية للفريق الأول والناشئين, بالإضافة لتنظيم العديد من الدورات الخاصة بالمدربين والحكام.

وشلمت الزيارة اربعة أندية هي شباب خانيونس وخدمات البريج ونادي الصلاح واتحاد دير البلح.

وتكون الوفد من الدكتور محمد أبو سمرة عضو الإتحاد, والكابتن أحمد صباح أمين الصندوق وعضو الاتحاد، والأستاذ ماهر الملخ عضو الإتحاد ورئيس لجنة التطوير, والكابتن يوسف سلمان رئيس اللجنة الفنية للمسابقات والحكام, والكابتن كمال أبو هولي نائب رئيس اللجنة الفنية ومسئول ملف الحكام باللجنة.

وعرض أبو سمرة أجندة الاتحاد للموسم الرياضي الجديد, كما وتحدث عن أهمية عودة كافة الأندية لممارسة كرة اليد.

وقال ماهر الملخ رئيس لجنة التطوير, أن الإتحاد حريص على تطور الكادر الخاص بلعبة كرة اليد ,وسيعمل الاتحاد على إقامة العديد من الدورات الفنية والإدارية لقيادة اللعبة على مستوى الاتحاد والأندية خلال الفترة القادمة.

بدوره أكد يوسف سلمان على دعم فرق الناشئين, بإقامة العديد من البطولات المجمعة لهم في الفترة القادمة, وفي أكثر من نادي مختلف.

وأشار كمال ابو هولي لضرورة ضخ دماء جديدة في الكادر التحكيمي، وتحدث عن دور الحكام الجدد في المشاركة في البطولات القادمة.

وشكر حسين أبو شمالة رئيس نادي شباب خانيونس اتحاد اليد على الزيارة، كما وأكد على أهمية الإستمرار في تنظيم مثل هذه الزيارات في الفترة القادمة.

وقال أبو شمالة أن شباب خان يونس يضع نصب اعينه تطوير كرة اليد في القطاع، وعودة فرق الرجال والناشئين لممارسة اللعبة بالنادي وفي مدينة خانيونس بشكل عام.

وطلب أبو شمالة من الاتحاد المساعدة في توفير صالة أبو يوسف النجارالخاصة بوزارة الشباب والرياضة، لبدء التدريبات في الفترة المقبلة.

وأوضح أبو شمالة أهمية المشاركة في الدورات القادمة والخاصة بتطوير الكادر البشري للعبة.

وفي كلمته أكد عدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج على أهمية هذه الزيارة كونها خطوة صحيحة وجيدة جدا من الاتحاد بالتواصل مع كافة الأندية.

ودعى عيسى الى ضرورة دعم الاندية لاستمرارية اللعبة في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية.

كما ورحب بخطوة الاتحاد نحو عودة أندية عريقة في اللعبة كغزة الرياضي و المغازي، لتتسع رقعة اللعبة وتزداد المنافسة قوة وإثارة.

وفي كلمته أكد أحمد المشارفة مسئول ملف كرة اليد بنادي الصلاح، على ضرورة وضع أجندة واضحة للموسم الحالي من قبل الاتحاد.

وأجاب الكابتن أحمد صباح عضو اتحاد اليد عن كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل نادي الصلاح، بالإضافة لحديث ممتع دار بين الوفد وأعضاء مجلس نادي الصلاح، حول مستقبل اللعبة، والأنشطة التي سيقوم بها الاتحاد خلال الموسم القادم.

وفي زيارة اتحاد دير البلح رحب الكابتن ساهر أبو شعبان رئيس النادي بوفد اتحاد اليد، كما وأبدى استعداده المشاركة في كافة أنشطة الاتحاد، من مسابقات ودورات لثقل الكادر الرياضي في لعبة كرة اليد.

وتحدث الكابتن خليل فطاير أمين الصندوق باتحاد دير البلح عن أهمية مثل هذه الزيارات، وناقش مع وفد الاتحاد سبل تدعيم فرق الناشئين، بما يتماشى مع خطة الاتحاد، بوجود رجل الأعمال أبو محمد صباح أحد داعمي اتحاد دير البلح.

يذكر أن اتحاد اليد قام قبل أيام قليلة بعدة زيارات لأندية خدمات المغازي وخدمات النصيرات وغزة الرياضي، بالإضافة للعديد من كوادر اللعبة السابقين الكابتن علي مرتجى والكابتن محمد ابوحصيرة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/