أبو عريضة: أنهينا كافة الإستعدادات لموقعة بلاطة القوي صفوفنا مكتملة وقادرون على التتويج بالكأس


زووم سبورت / نسرين حلس –
قال إسلام أبو عريضة المدير الفني لفريق خدمات رفح أنه يطمح لإحراز كأس فلسطين على حساب فريق مركز شباب بلاطة، كيف لا وهو يتسيد الكرة الغزية بثنائية مستحقة أنهى بها الموسم الماضي. وهو اللقب الخامس له على مستوى بطولة الدوري، حيث احتفلت جماهير الخدمات بالفوز باللقب قبل ثلاثة أسابيع على نهاية الدوري.
وعن مدى استعدادات الفريق للنهائي المرتقب قال ابو عريضة لقد تم إعداد خطة تدريبية على مدار شهرين وكذلك عمل فترة إعداد بشكل جيد، ولعبنا عدة مباريات ودية بهدف الوقوف على التشكيل والقوام الاساسي وتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا.
وعن فريق بلاطة قال ابو عريضة انه فريق قوي ومنظم ويضم عناصر قويه وبعضهم يلعب في صفوف منتخبنا الوطني وهم عبد اللطيف البهداري ومحمود أبو وردة وخالد سالم، وصانع الألعاب مراد إسماعيل مما يزيد من خبرة الفريق وقوته، وفي الفترة السابقة استعنا ببعض مدربين من الضفة لمعرفة المزيد عن هذا الفريق الكبير، كما أننا تابعنا مبارياتهم في كاس الضفة وبعض المباريات في بطوله الدوري.
ومهمتي كمدير فني سوف اعمل على استغلال قوة الضعف لدى فريق بلاطه، وأكد عريضة أن فريق الخدمات على أعلى درجات الجاهزية ومكتمل الصفوف والنجوم، ولا غيابات في صفوف الأخضر، وعلى الرغم من صعوبة التكهن بنتيجة اللقائين إلا أننا نؤكد للجميع أن الفوز سيكون حليفنا بأذن الله وثقتي في لاعبي خدمات رفح ليس لها حدود وبكل تأكيد علينا حسم لقاء الذهاب الذي يحتضنه ملعب رفح البلدي يوم الأحد في الثلاثين من الشهر الحالي مستغلين عاملي الأرض والجمهور، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن جماهير الأخضر وجماهير قطاع غزة ونخرج بنتيجة إيجابيه ونرفع كأس فلسطين في ستاد بلدية نابلس يوم الأربعاء الثالث من الشهر المقبل.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/