غدا انطلاق مباريات دور الأربعة فى بطولةكأس أبو عمار

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : تستأنف يوم غد الاربعاء 19/6/2019 ، بطولة كأس ابو عمار لكرة القدم ،حيث تنطلق مباريات دور الاربعة بلقاء يجمع مركز شباب بلاطة مع اهلي الخليل على ملعب ماجد اسعد بالبيرة الساعة 5:30 مساء ويراقبها خالد الصياد .
فيما تجري المباراة الثانية في هذا الدور يوم الخميس 20/6/2019 وتجمع هلال القدس مع واد النيص على ملعب ماجد اسعد ايضا الساعة “5:30″ويراقبها مجدي زبيدات .

ويفترض ان تكون الفرق الاربعة قد استعدت بشكل جيد لهذا الدور بعد انتهاء الدوري وعودة المنتخب الوطني من قيرغستان التي جاءت مباراته ايضا في اطار مواصلة اللاعبين لأنشطتهم الرياضية وبالتالي المحافظة على جاهزيتهم .
ومن هنا نرى ان المباريات ستشهد اداء فنيا جميلا يليق بالفرق الاربعة واستعداداتها لمشوار البطولة .

وكانت فرق دوري المحترفين التي شاركت في هذه البطولة قد قسمت بالقرعة الى ثلاث مجموعات وقد حضر حينها القرعة اللواء جبريل الرجوب حيث جاءت النتائج كالتالي :

المجموعة الاولى : بلاطة ، واد النيص ، جبل المكبر والظاهرية
المجموعة الثانية : الامعري ، السموع ، البيرة وهلال القدس
المجموعة الثالثة : شباب الخليل ، الثقافي ، مركز طولكرم ، اهلي الخليل .

وقد وصلت الفرق الأربعة الى هذا الدور كالتالي :
احتل فريق واد النيص صدارة المجموعة الاولى ، كما احتل فريق الهلال صدارة المجموعة الثانية ، فيما تصدر فريق اهلي الخليل المجموعة الثالثة، اما فريق بلاطة فقد صعد بأفضلية تسجيل الاهداف عن ثقافي طولكرم..
فريق واد النيص حقق العلامة الكاملة برصيد “9 ” نقاط ، بلاطة في المركز الثاني برصيد “6” نقاط، ثم المكبر ثالثا برصيد “3” نقاط والظاهرية رابعا بدون نقاط .
وفي المجموعة الثانية: جاء الهلال اولا برصيد “7” نقاط، ثم الامعري برصيد “4” نقاط، والسموع ثالثا برصيد “3” نقاط، ورابعا البيرة بنقطة واحدة .
اما المجموعة الثالثة : فجاء الاهلي اولا برصيد “7” نقاط، ثم ثقافي طولكرم ثانيا برصيد “6” نقاط، وثالثا شباب الخليل “3” نقاط، ثم مركز طولكرم بنقطة واحدة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/